حياتنا

مذيعة “الجزيرة” لينا قيشاوي ترزق بمولودها الأول وتُخفي وجهه (صورة)

رزقت الإعلامية الفلسطينية بقناة الجزيرة القطرية لينا قيشاوي بمولودها الأول، وقد انهالت عليها التهاني، من زملائها في العمل، وأصدقائها، ومتابعيها.

ونشرت لينا قيشاوي عبر حسابها الرسميّ في انستغرام، صورة لها ولمولودها الذي أخفت وجهه، وأرفقتها بتعليق قائلةً: “بينما كان في أحشائي بالقرب من نبضات قلبي أصبح في أحضاني وأمام عيني أبصر النور في عيني فهو بين ذراعي، الحمد لله”.

وتابعت: “الحمد لله رزقنا الله بإبننا الحبيب سمير قطعة من الروح و القلب ليكمل عائلتنا و بهجتنا”.

ارتباط لينا قيشاوي 

وفي شهر أبريل 2021، أعلنت الإعلامية الفلسطينية بقناة الجزيرة القطرية لينا قيشاوي عن ارتباطها، ناشرةً صورتين لها بفستان الزفاف عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وارفقت لينا قيشاوي صورها بالآية القرآنية: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً) .

ولم تكشف ليـنا قيشاوي عن هوية عريسها، حيث تعمدت في الصور عدم اظهار وجهه .

من هي الإعلامية قيشاوي؟

ومعروف أن لينا قيشـاوي وعمرها 28 عاماً تعمل مذيعة ومقدمة لبرنامج “الجزيرة هذا الصباح” على شاشة قناة الجزيرة التي انضكن اليها عام 2016.

وبدأت لينا قيشاوي علاقتها بالإعلام من خلال العمل في قناة “الفلسطينية” كمذيعة لأكثر من برنامج.

قبل 6 سنوات، وتحديداً في عام 2015، أعلنت قيشــاوي خطبتها من المطرب الفلسطيني “محبوب العرب” محمد عساف، ليذاع صيتها إلى حد كبير وتتصدر محركات البحث على جوجل أنذاك إلا أنهما انفصلا بعد عام واحد من الخطوبة.

اقرأ أيضاً: لينا قيشاوي تكشف السبب الحقيقي لما حدث معها على الهواء مباشرة (شاهد)

وحرصت لينا على أن يتم الانفصال عن محمد عساف في هدوء واحترام تام.

وأنهت لينا كل الشائعات بمنشور عبر حسابها على فيس بوك آنذاك أكدت فيه أن الأمر لا يتعدى مجرد النصيب، وأن ذلك القرار الأفضل للثنائي.

وأكدت أن كل الشائعات التي طالت الطرفين من تهويل لا صحة أو أساس لها.

ورغم أنها فلسطينية إلا أنها لم تولد بدولة فلسطين وإنما ولدت في جمهورية كازاخستان لأب فلسطيني.

(المصدر: وطن)

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

 

باسل النجار

كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى