رياضة

موعد مباراة نابولي وليستر سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الأوروبي

يستضيف فريق نابولي مواجهة قوية أمام الضيف. ليستر سيتي مساء يوم الخميس، في إطار الجولة السادسة من منافسات الدوري الأوروبي على ميدان ملعب “سان باولو”.

موعد مباراة نابولي وليستر سيتي

وستقام المباراة بين نابولي أمام منافسه ليستر سيتي في تمام الساعة. التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، العراق، اليمن، الكويت، البحرين، قطر، كما وستكون عند الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت دولة مصر، فلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا.

اقرأ المزيد: خبر سار لعشاق كرة القدم الجزائرية بشأن بغداد بونجاح

لكن بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، أما بتوقيت دولة الجزائر والمغرب وتونس عند الساعة السابعة إلا ربع مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستنطلق المباراة بين فريق نابولي وليستر سيتي عبر شبكة قنوات. “beIN Sports” الرياضية القطرية الناقلة لمنافسات الدوري الأوروبي في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

اقرأ المزيد: ميسي يعادل رونالدو ويتجاوز الأسطورة بيليه برقم قياسي جديد

وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، وبمعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

ومن المقرر أن يعلق على مباراة نابولي وليستر سيتي عبر شبكة قنوات ” beIN Sports”، المعلق المصري علي محمد علي.

تشكيلة فريق نابولي

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الإيطالي لوتشانو سباليتي، بتشكيلة أساسية متوقعة أمام فريق ليستر سيتي، وسيكون في حراسة المرمى دافيد أوسبينا.

لكن في دفاع تشكيلة الفريق سيأتي كلاً من: خاليدو كوليبالي، أمير رحماني، خوان جيسوس، أما في وسط الفريق كلاً من: أندري أنجوسيا، إليف إلماس، بيوتر زيلينسكي، فابيان رويز بينا، وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، لورينزو إينسيني، فيكتور أوسيمين، درايز ميرتنز.

تشكيلة فريق ليستر سيتي

وسيلعب المدرب الإيرلندي ” بريندان رودجرز” في تشكيلة أساسية في مواجهة المستضيف نابولي الإيطالي، حيث سيتواجد في حراسة المرمى كاسبر شمايكل.

اقرأ المزيد: الصراع على الصدارة .. تفاصيل ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2021 

وفي خط الدفاع سيلعب كلاً من: بيرتراند، شالار سوينجو، ويلفريد نديدي، بيريرا، أما في وسط الفريق سيكون في التشكيلة كلاً من اللاعبين، ألبرايتون، يوري تيليمانس، سوماري، بارنس، بينما في خط الهجوم سيعتمد المدرب على الثنائي، جيمي فاردي، إيناتشو.

ترتيب الفريقين في الدوري الأوروبي

وجاء فريق ليستر سيتي في صدارة المجموعة المنافسة برصيد 8 نقاط، كما وجاء منافسه نابولي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط خلال منافسات الدوري الأوروبي للموسم الحالي.

(المصدر: وطن +تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى