الرئيسية » رياضة » عصام الشوالي يوجه رسالة إلى مرتضى منصور .. ماذا طلب؟!

عصام الشوالي يوجه رسالة إلى مرتضى منصور .. ماذا طلب؟!

وجه المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي رسالة إلى رئيس الزمالك المصري. مرتضى منصور خلال تعليقه على المباراة القمة بين منتخب الجزائر ونظيره مصر في منافسات الجولة الثالثة مع ختام دور المجموعات في بطولة كأس العرب 2021.

مرتضى منصور ورسالة عصام الشوالي

وقال المعلق التونسي عصام الشوالي أثناء تعليقه على مباراة منتخب الجزائر .ومصر بعد تألق نجم الزمالك حسين فيصل لاعب فريق سموحة، قائلاً: ” عليك إعادة فيصل إلى الزمالك يا مرتضى، كيف يتم التفريط في هذا اللاعب؟!”.

وأضاف الشوالي، ” أعتقد أن مرتضى منصور سيبذل. جهوده من أجل إعادة حسين فيصل المتألق إلى صفوف فريق الزمالك المصري”.

اقرأ المزيد: الصراع على الصدارة .. تفاصيل ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2021

حسين فيصل والتألق مع منتخب مصر

وشهدت مباراة منتخب مصر والجزائر تألق نجم فريق الزمالك السابق. ولاعب سموحة الحالي حسين فيصل التألق مع منتخب بلاده في المباراة، حيث أكثر خطورة على لاعبي منتخب الجزائر ” محاربو الصحراء” من خلال تمريراته الرائعة الحاسمة من أجل هز شباك المرمى.

كما وانتهت مباراة الجزائر ومصر في قمة دور منافسات. المجموعات الثالثة مع حسم تأهلهما إلى دور الربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021، بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما.

اقرا المزيد: السد القطري يعلن تعاقده مع خليفة تشافي (فيديو)

وسجل منتخب الجزائر هدف التقدم في المباراة في الدقيقة ال19. عن طريق النجم الجزائري محمد أمين توغاي، كما وجاء هدف تقليص الفارق والتعادل في الدقيقة ال60 عن طريق النجم عمرو السولية لاعب فريق الأهلي المصري عبر ركلة جزاء سددها بقوة داخل الشباك.

كما وشهد اللقاء العديد من البطاقات الصفراء في وجه لاعبي منتخب الجزائر ومصر، حيث وصلت إلى 7 بطاقات، إلى جانب طرد نجم منتخب الجزائري ياسين تيطراوي بالبطاقة الحمراء بعد تدخله العنيف على لاعب منتخب مصر في الدقائق الأخير ليخرج على إثرها خارج أرضية ملعب المباراة.

ترتيب المجموعة في بطولة كأس العرب

ويتصدر منتخب مصر صدارة ترتيب منافسات بطولة كأس العرب 2021. برصيد 7 نقاط، كما ويليه منتخب الجزائر بنفس الرصيد. من النقاط وبفارق اللعب النظيف، أما في المركز الثالث آتى منتخب لبنان برصيد 3 نقاط، وفي أدنى الترتيب جاء منتخب السودان بدون أي من النقاط.

(المصدر: وطن +المصري اليوم)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.