رياضة

تعرف على المنتخبات المتأهلة إلى ربع نهائي مونديال كأس العرب 2021

شهدت الجولة الثالثة والختامية من دور المجموعات في بطولة كأس العرب 2021، المواجهات القوية. والحاسمة للمنتخبات العربية في التأهل إلى دور الربع النهائي من البطولة العربية التي تستضيفها دولة قطر.

المنتخبات المتأهلة إلى دور الربع النهائي في كأس العرب

وتأهل ثمانية منتخبات عربية للمشاركة في منافسات .دور الربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021، وهم منتخب عمان، قطر، الإمارات، مصر، الأردن، المغرب، الجزائر، تونس.

كما وودع بطولة كأس العرب من منافسات دور المجموعات، كلاً من المنتخبات العربية، منتخب فلسطين، سوريا، موريتانيا، السعودية، العراق، لبنان، السودان، البحرين.

اقرأ المزيد: موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ والقنوات الناقلة في أبطال أوروبا

مواجهات القمة في دور الربع النهائي في مونديال كأس العرب

وستبدأ مواجهات النارية للمنتخبات العربية المتأهلة إلى دور الربع النهائي في بطولة مونديال كأس العرب 2021، يومي الجمعة والسبت القادمين.

وسيواجه منتخب عمان أمام نظيره منتخب تونس في مواجهة قوية ومثيرة بين كلا المنتخبين يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة السادسة مساءً، كما سيواجه المستضيف قطر والإمارات مباراة القمة الخليجية بينهما في نفس اليوم عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ المزيد: المغرب والأردن يتأهلان في كأس العرب على حساب السعودية وفلسطين

بينما يوم السبت القادم سيلتقي منتخب مصر أمام منتخب الأردن في مباراة القمة الآسيوية الأفريقية في تمام الساعة السادسة مساءً، كما وسيواجه منتخب الجزائر نظيره منتخب المغرب في مواجهة مثيرة وصعبة بين كلا المنتخبين في ذات اليوم عند الساعة العاشرة مساءً.

نهائي مونديال كأس العرب

وستكون تلك المواجهات الحاسمة بين المنتخبات العربية، لتحديد أربعة منتخبات ستتأهل إلى دور النصف النهائي من بطولة كأس العرب 2021، والتي ستقام يوم الأربعاء في منتصف شهر ديسمبر المقبل.

اقرأ المزيد: كلوب يحسم مسألة تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول بعبارة واحدة

كما ويتأهل بعدها منتخبان عربيان فقط من أصل أربعة منتخبات إلى دور النهائي للمنافسة على لقب مونديال كأس العرب 2021، بينما سيلعب المنتخبين اللذين فشلا في الوصول إلى النهائي على تحديد المركز الثالث من البطولة في ال18 من شهر ديسمبر الشهر الجاري.

(المصدر: وطن)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى