الرئيسية » رياضة » أرسنال يسقط أمام إيفرتون بالخسارة في الوقت القاتل (فيديو)

أرسنال يسقط أمام إيفرتون بالخسارة في الوقت القاتل (فيديو)

سقط فريق أرسنال الإنجليزي أمام فريق إيفرتون بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد، في إطار منافسات الجولة ال15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرسنال وهدف التقدم

وأحرز فريق أرسنال أولى أهداف اللقاء داخل شباك المستضيف إيفرتون في الدقيقة الثانية من الوقت البديل على نهاية الشوط الأول، عن طريق اللاعب مارتين أوديغارد بتسديدة قوية سكنت داخل شباك مرمى إيفرتون “التوفيز”.

إيفرتون وهدفي الفوز في شباك أرسنال

وعادل فريق إيفرتون النتيجة في الدقيقة ال80 عن طريق ريتشارليسون في هجمة مرتدة سريعة سجلها اللاعب بقوة على يسار شباك المرمى.

اقرأ المزيد: منتخب قطر يقصي العراق بالثلاثية النظيفة من كأس العرب 2021

كما وجاء الهدف القاتل في الدقيقة الثانية من الوقت البديل على نهاية المباراة عن طريق ديماراي غراي. بتسديدة صاروخية رائعة عانقت شباك مرمى أرسنال، لتنتهي المباراة بفوز إيفرتون بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

تشكيلة فريق أرسنال  

كما ولعب المدرب الإسباني ميكل أرتيتا في مواجهة المستضيف فريق إيفرتون، حيث تواجد في حراسة مرمى الفريق بيرند لينو.

أما في دفاع الفريق آتى كلاً من: بن وايت، تاكيهيرو تومياسو، نونو تافاريس، كما وفي وسط الفريق جاء في التشكيلة كلاً من اللاعبين، إيميل سميث رووي، ألبرت لوكونجا، توماس بارتي، كما وفي هجوم الفريق. كان الثلاثي، أوباميانج، بوكايو ساكا، ألكسندر لاكازيت.

اقرأ المزيد: موعد مباراة منتخب الجزائر ومصر والقنوات الناقلة في كأس العرب 2021

تشكيلة فريق إيفرتون

ودخل المدرب الإسباني رفائيل بينيتيز أمام منافسه الضيف أرسنال، حيث كان في حراسة المرمى جوردان بيكفورد.

كما في دفاع التشكيلة جاء كلاً من: ياري مينا، سيموس كولمان، لوكاس دينييه، لكن في وسط الفريق آتى كلاً من اللاعبين، ديماراي غراي، غيلفي سيغوردسون، أندروس تاونسند، واعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، ريتشارليسون، دومينيك ليوين، سينك توسون.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

وبهذا الفوز رفع فريق إيفرتون رصيد إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري الإنجليزي، كما وتجمد رصيد أرسنال عند 23 نقطة في المركز السابع  خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

 

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.