الرئيسية » حياتنا » بسبب فيديو فاضح .. قرار قضائي بحقّ سارة الكندري وطليقها أحمد العنزي

بسبب فيديو فاضح .. قرار قضائي بحقّ سارة الكندري وطليقها أحمد العنزي

أفادت وسائل إعلام كويتية، الثلاثاء، أن محكمة التمييز، قضت بتغريم الفاشينستا الكويتية سارة الكندري، وطليقها أحمد العنزي 10 آلاف دينار على خلفية بث فيديو مخالف للآداب العامة في “سناب شات”.

وكانت النيابة العامة الكويتية قامت بتوجيه تهمة نشر فيديو غير لائق للفاشنيتسا الكويتية سارة الكندري. وذلك عقب قيام زوجها أحمد العنزي بتصويرها داخل الحمام وتحميل الفيديو عبر حسابه.

اقرأ أيضاً: بطل فيلم إباحي إيطالي في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالسعودية! (شاهد)

وسبق أن أصدرت محكمة الاستئناف الكويتية في يناير الماضي، حكماً بإلغاء الحكم الصادر سارة الكندري وزوجها سابقاً أحمد العنزي، والذي يقضي بحبسهما سنتين.

كما اكتفت المحكمة حينها بتغريمهما مبلغاً وقدره عشرة ألاف دينار كويتي. وأمرها بمحو مقطع فيديو فاضح عبر (سناب شات). وذلك لقيامهما بأعمال غير لائقة وأخلاقية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت محكمة الجنایات الكویتیة قضت بالحبس عامین مع كفالة بقیمة 3300 دولار لوقف تنفیذ العقوبة. وذلك بتھمة مخالفة الآداب العامة ضد الفاشنيستا الكويتية وزوجها.

طلاق سارة الكندري وأحمد العنزي 

ونصت وثيقة المخالعة بين أحمد العنزي وسارة الكندري مقابل تنازلها عن نفقة العدة والمتعة والنفقة الزوجية المتجمدة.

وسبق أن توعدت سارة بتوثيق ونشر صور أدلة تعرضها للعنف.

وبعدها نشر أحمد العنزي وثيقة الطلاق من الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري بعد أن اتهمته الأخيرة بإجبارها على الأفعال المخلة وهو ما وصفه الجمهور بالفضيحة المدوية.

وكان أحمد العنزي قد أعلن انفصال عن سارة الكندري.

وكتب: “لحظة الطلاق هي من أصعب اللحظات اللي بتجمع العديد من المشاعر. وتكون لحظة انطلاق وتحرر ولحظة كسر وألم في نفس الوقت. لأنه في تلك اللحظة يكون هناك إحساس لدى الطرفين بفشل الحياة الزوجية والاجتماعية والمكر والخديعة من الطرف الآخر”.

كما أضاف العنزي في منشوره الذي أعلن فيه الانفصال عن زوجته سارة الكندري: “المكر والخديعة من الطرف الآخر بهما ينكسر الرباط المقدس الذي ذكره الله سبحانه وتعالى”.

وكانت سارة شاركت وثيقة عبر حسابها أثبتت أن أحمد العنزي لا يحمل الجنسية السعودية ومسجل تحت بند “مقيم بصورة غير قانونية”.

بينما أثار ذلك تساؤل الجمهور حول الوثيقة الصحيحة ومطالبات بالتحقيق الفوري بالأمر من الجهات الأمنية لأن أحدهما قام بتزوير أوراق رسمية والتي يصل حكمها إلى السجن لمدة 10 سنوات.

(المصدر: وطن)

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بسبب فيديو فاضح .. قرار قضائي بحقّ سارة الكندري وطليقها أحمد العنزي”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.