رياضة

تعرف على موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

يلتقي فريق ميلان على ميدانه مواجهة من العيار الثقيل أمام منافسه ليفربول مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة السادسة. الختامية من دور منافسات المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2021، والتي ستجمع كلا الفريقين على ملعب ” سان سيرو”.

موعد مباراة ليفربول وميلان

وستنطلق الأمسية الكروية النارية عند الساعة الحادية عشر مساءً، بتوقيت مكة المكرمة. ” السعودية”، العراق، اليمن، الكويت، البحرين، قطر، أما بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، السودان، ليبيا، سوريا، لبنان، الأردن في تمام الساعة العاشرة مساءً.

اقرأ المزيد: موعد مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

لكن بتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة الثانية عشر مساءً، كما وستكون بتوقيت دولة الجزائر والمغرب وتونس عند الساعة الثامنة مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة 

وستنقل المباراة بين فريق المستضيف ميلان ونظيره ليفربول عبر شبكة قنوات.”beIN Sports” القطرية الرياضية التي تمتلك حقوق البث الحصري لمنافسات دوري أبطال أوروبا ” UEFA Champions League” في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

اقرأ المزيد: أرسنال يسقط أمام إيفرتون بالخسارة في الوقت القاتل (فيديو)

وستبث المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1”. بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، كما وبمعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على مباراة ليفربول وميلان

وسيعلق على المباراة القوية بين كلا الفريقين في منافسات دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات. ” beIN Sports”، المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف.

تشكيلة فريق ليفربول

وسيدخل المدرب الألماني يورغن كلوب، في تشكيلة أساسية متوقعة أمام نظيره المستضيف ميلان، حيث سيتواجد في حراسة المرمى أليسون بيكر.

اقرأ المزيد: منتخب قطر يقصي العراق بالثلاثية النظيفة من كأس العرب 2021

لكن في دفاع الفريق سيأتي كلاً من: أندرو روبرتسون، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، ترينت ألكساندر آرنولد.

أما في وسط الفريق سيكون كلاً من: أليكس أوكسلايد، نابي كيتا، تايلر مورتون، وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، تاكومي مينامينو، ديفوك أوريجي، جيمس ميلنر.

تشكيلة فريق ميلان

وسيلعب المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي في تشكيلة أساسية في مواجهة صعبة أمام الضيف فريق ليفربول، حيث سيكون في حراسة المرمى مايك ماينان.

وفي دفاع الفريق سيتواجد في التشكيلة كلاً من: تيو هيرنانديز، فيكايو توموري، دافيدي كالابريا، لكن في وسط الفريق سيكون كلاً من: فرانك كيسييه، تيموي باكايوكو، صامويل كاستييخو، إسماعيل بن ناصر.

وفي هجوم الفريق سيأتي كلاً من اللاعبين، أنتي ريبيتش، إبراهيم دياز، زلاتان إبراهيموفيتش، وسيغيب عن المباراة سيمون كيير بسبب الإصابة.

(المصدر: وطن + تويتر)

 

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى