الرئيسية » الهدهد » بطل فيلم إباحي إيطالي في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالسعودية! (شاهد)

بطل فيلم إباحي إيطالي في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالسعودية! (شاهد)

عبر سعوديون بمواقع التواصل عن غضبهم من ظهور بطل فيلم إباحي إيطالي، في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة في السعودية.

بطل فيلم إباحي إيطالي في مهرجان البحر الأحمر

وتفاجأ السعوديون بانتشار صور تظهر الممثل والمغني الإيطالي ميشيل موروني (31 عاما)، على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر، وتكريمه من قبل المسؤولين السعوديين عن المهرجان.

وميشيل موروني هو بطل الفيلم الإباحي “365 days” الذي عرضته نتفلكس وأحدث ضجة واسعة قبل فترة.

وشارك موروني في عدد من الأفلام الإيطالية والبولندية. لكن جاءت شهرته الكبرى بعد بطولة فيلم “Days 365” على شبكة “نتفليكس”، التي تخطط لإنتاج جزئين جددين من الفيلم المأخوذ عن أصل روائي.

كما يعتبر عازف غيتار ومغنيا محترفا، أصدر ألبوما العام الماضي يحتوي على العديد من الأغاني.

https://twitter.com/WaadLaw/status/1467820277707030532

وسبق أن أثار الممثل الإيطالي ميشيل موروني، الجدل مؤخراً بعد نشره صورة من خلال حسابه الرسمي على “الفيسبوك” ظن الجمهور من خلالها إنه شاذاً.

ولكنه قام بتوضيح الأمر بعد ذلك مؤكداً إنه كان يمزح مع الجمهور وأن الفتى الذي معه في الصورة ماهو إلا مجرد صديق.

وانتقد الكاتب السعودي محمد اليحيا هذا المهرجان الذي رأى أنه يسيء لأرض الله الحرام:”في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي اجتمعت كل الموبقات تحت سقف واحد في مشهد عبثي تشمئز منه الأنفس السليمة.”

https://twitter.com/mo7ammadalyahya/status/1468195032423358473

وتابع:”أجنبيات وسعوديات ليس لهن أي قيمة سوى تخليهن عن ما يستر أجسادهن واختلاطهن بالذكور في مشهد مقزز. تحت عنوان “الانفتاح” ستسقط هيبة بلادنا ومكانتها الإسلامية. وأسفاه.”

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

هذا وأثار افتتاح مهرجان سينمائي لأول مرة في المملكة العربية السعودية تحت عنوان “مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي”، موجة غضب وجدلاً واسعا بين النشطاء.

واليوم، الثلاثاء، رفع مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الستار عن دورته الافتتاحية التي تستمر حتى 15 ديسمبر الجاري.

وشهد المهرجان حضور عدد كبير من الفنانين العرب والأجانب، وكان أبرز الفنانين العرب الحاضرين نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، بشرى، محمد هنيدي. اضافة الى هيفاء منصور، ميلا الزهراني، يعقوب الفرحان، صبا مبارك.

بالإضافة إلى هند صبري، وياسر السقاف، وليلى علوي، ويسرا، وإلهام شاهين، من العرض الافتتاحي للدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

ومن بقية أنحاء العالم حضر أنطوني ماكي، كاترين دينوڤ، ڤينسنت كاسل، كلايڤ أوين، تيري فريمو. وهيلاري سوانك، ميشيل مورون، ستيفن دورف، جون كورتارينا.

بالإضافة إلى أليخاندرا أونيفا، تينا كوناكي، أليساندرا أمبروسيو، كانديس سوينبويل، سارة سامبايو، إرينا شايك، ساشا لوس. والتون مايسن، ريك يون، سونيا بن عمّار، شانينا شايك، لينا بيرمينوفا، وآخرون.

اقرأ أيضاً: عُري وملابس فاضحة .. السعودية تحاكي مهرجان الجونة عبر مهرجان البحر الأحمر بجدة!

وكانت الفنانات ترتدين ملابس وفساتين فاضحة، كشفت أجزاء كبيرة من أجسادهن. ما تسبب في موجة غضب بين النشطاء. حيث يخالف ذلك تقاليد وعادات المجتمع السعودي المحافظ.

كما استنكر آخرون إقامة مثل هذه المهرجانات على أرض الله الحرام، التي يقصدها جميع المسلمين لأداء الحج والعمرة.

(المصدر: وطن)

 

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.