رياضة

تعليق محمد صلاح يثير غضب جماهير الأهلي المصري .. ماذا قال؟!

أثار النجم المصري الدولي محمد صلاح 28 عاماً، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي الغضب .الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي من جماهير وعشاق الأهلي، بعد فوز الأخير على غريمه التقليدي الزمالك في قمة الدوري المصري خلال منافسات الموسم الحالي.

محمد صلاح وإثارة غضب جماهير الأهلي

وعلق المصري محمد صلاح في حوار صحفي له مع الإعلامي عمرو أديب عن رأيه في مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة، قائلاً: ” وهو يضحك موضوع حساس جداً ولا أريد الدخول في الأمر، في تجمع المنتخب. الوطني المصري الأخير معه في شهر نوفمبر الماضي، تحدثت مع لاعبي المنتخب ومن الممكن كلامي يغضب جماهير الأهلي مني”.

وأضاف، ” أتفهم بشكل جيد مشاعرهم لأن النتيجة كانت في البداية بخمس أهداف .مقابل هدف وحيد، وهي نتيجة كبيرة كانت نتيجة كبيرة ستظل في أذهان الكثيرين”، كما واستكمل، ” لكن في النهاية، النتيجة كانت خمس أهداف مقابل ثلاثة لكنها كانت بخمسة أهداف”.

اقرأ المزيد: قرار صارم بحق البرغوث ميسي بعد أيام من تتويجه بالكرة الذهبية

وقد حقق فريق الأهلي المصري في مباراته الأخير أمام غريمه التقليدي الزمالك بخمسة. أهداف ثمينة مقابل هدفين، خلال قمة الجولة الثالثة من الدوري المصري الشهر المنصرم، إلا أن النجم محمد صلاح .يبدو أنه له رأي أخر في فوز فريق الأهلي على الزمالك.

غضب جماهير الأهلي

وتعرض محمد صلاح لموجة من السخرية والغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعليقه على مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة، معتبرة بأن رأيه يقلل من فوز فريقها على غريمه التقليدي الزمالك.

كما وذهب عدد من جماهير الأهلي المصري، بتذكير المصري .محمد صلاح حينما هزم فريقه ليفربول أمام أستون فيلا بسبعة أهداف ثمينة مقابل هدفين في منافسات الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، على عكس جماهير غريمه الزمالك التي احتفت بتصريح صلاح حول المباراة.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإيطالي بعد اقتراب يوفنتوس من المنافسين الكبار 

ولم يلعب النجم المصري محمد صلاح مع الغريمين الأهلي والزمالك، حيث بدأت مسيرته الكروية من بوابة نادي المقاولون العرب ومنها إلى بازل السويسري، ثم الاحتراف في القارة الأوروبية متنقلاً بين العديد من الأندية وصولاً إلى ناديه ليفربول الذي قدم إليه عام 2017.

ويحتل فريق الأهلي المصري في صدارة ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، بينما جاء غريمه التقليدي الزمالك في المركز الثالث برصيد 13 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى