رياضة

ترتيب الدوري الإيطالي بعد اقتراب يوفنتوس من المنافسين الكبار

يواصل فريق يوفنتوس صحوته في منافسات الدوري الإيطالي بعد تحقيق الفوز على جنوى .بهدفين نظيفين دون مقابل ضمن الجولة ال16 من الدوري الممتاز.

مباراة يوفنتوس وجنوى

وسجل فريق يوفنتوس “السيدة العجوز” أولى أهداف اللقاء في الدقيقة ال9 عن طريق اللاعب .خوان كوادرادو بتسديدة قوية سكنت في شباك جنوى.

كما وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال82 عن طريق الأرجنتيني المهاري. باولو ديبالا بتسديدة صاروخية سجلها اللاعب بقوة من خارج منطقة الجزاء لتعانق شباك المرمى، لتنتهي المباراة بفوز فريق يوفنتوس على جنوى بهدفين نظيفين.

اقرأ المزيد: ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد انفراد محمد صلاح في الصدارة

وشهدت المباراة السيطرة والقوة لصاحب الأرض فريق يوفنتوس، أمام الضيف جنوى الذي قدم الأداء .المتواضع في المباراة وقلة فرصه في الوصول إلى شباك مرمى السيدة العجوز الإيطالي.

ترتيب الدوري الإيطالي

ويتربع فريق ميلان على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي “الكالتشيو” برصيد 38 نقطة، كما ويليه فريق إنتر ميلان في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة برصيد 37 نقطة.

أما في ثالث جدول الترتيب آتى فريق نابولي برصيد 36 نقطة، وجاء فريق أتالانتا في المركز الرابع برصيد 34 نقطة، كما وآتى فريق يوفنتوس في المركز الخامس برصيد 27 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق فيورنتينا في سادس الترتيب بنفس الرصيد من النقاط.

اقرأ المزيد: تسريبات تكشف سبب عدم تتويج محمد صلاح بالكرة الذهبية

وجاء فريق روما في سابع جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، متساوياً بعدد النقاط مع فريق لاتسيو بنفس النقاط، وبفارق نقطة واحدة آتى فريق بولونيا في المركز التاسع برصيد 24 نقطة، أما في المركز العاشر جاء فريق هيلاس فيرونا برصيد 23 نقطة.

ترتيب هدافي الدوري الإيطالي

ويتصدر شيرو ايموبيلي نجم فريق لاتسيو الإيطالي برصيد 13 هدفاً، متساوياً بذلك مع الوصيف دوشان فلاهوفيتش لاعب فريق فيورنتينا في المركز الثاني بنفس رصيد الأهداف.

أما في المركز الثالث آتى لاعب فريق هيلاس فيرونا جيوفاني سيميوني برصيد 11 هدفاً، كما ويليه في رابع جدول الترتيب دوفان زاباتا نجم فريق أتالانتا برصيد 9 أهداف، بفارق هدف عن اللاعب إدين دجيكو نجم فريق إنتر ميلان برصيد 8 أهداف خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر )

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى