حياتنا

زوجة ظافر العابدين تظهر بإطلالة ساخنة في ختام مهرجان القاهرة!

أثارت الممثلة المعتزلة جوان فاريل زوجة الفنان التونسي ظافر العابدين، ضجةً وجدلاً واسعاً، خلال حضورها الى جانبه حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43.

وأطلّت زوجة العابدين بفستان جريء للغاية، كشف مفاتنها، الأمر الذي عرّضها زوجها لانتقادت المتابعين .

وخلال لقاءٍ سابق مع ET بالعربي أعربت زوجة ظافر العابدين عن فخرها به، وقالت: ” فخورة جدًا بما حققه ظافر إنه ممثل رائع. كاتب رائع ومخرج رائع وأنا فخورة به جدًا”.

من هي زوجة ظافر العابدين؟

جوان فاريل، بريطانية الجنسية، حيث تعرفت على ظافر العابدين أثناء تصوير المسلسل البريطاني Dream Team حيث كانا ضمن أبطاله، وبعدها تزوجا.

وفي إحدى لقاءات ظافر التلفزيونية، أكدّ أن جوان فضلت الأمومة عن العمل. وكانت والدته الراحلة تفهمها بالإشارة، ولديهما ابنة واحدة تدعى ياسمين.

وقد اعتزلت زوجة ظافر العابدين التمثيل واتجهت للغناء قبل سنوات.

اقرأ أيضا: نسرين طافش بفستان أوف شولدر جريء في دبي!

وتقدم جوان عروضها في أكثر الأماكن شهرة في جميع أنحاء العالم، من لندن إلى كندا واليابان والشرق الأوسط.

كما تقوم بتسجيل غناء لفنانين من مشاهير البوب ​​روبي وفرقة الروك البريطانية Bring Me The Horizon.

وتمثل زوجة ظافر العابدين مجموعة واسعة من العلامات التجارية المعروفة. حيث ظهرت جوان في حملات تجارية لا حصر لها.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وأعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن جوائز دورته الـ 43، وذلك خلال حفل الختام الذي انطلق مساء الأحد، في دار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن وصناع السينما والصحفيين والإعلاميين.

اقرأ أيضاً: ناهد السباعي تتعرض للهجوم بسبب فستانها المثير في مهرجان القاهرة

ويعتبر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أحد أعرق المهرجانات في لعالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً.

كما ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

وفاز فيلم “غُدوة – Tomorrow”، من إخراج ظافر العابدين بجائزة فيبريسي. فيما ذهبت جائزة أفضل فيلم عربي لـفيلم “الغريب – The Stranger” للمخرج أمير فخر الدين.

المصدر: ( وطن)

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

 

 

باسل النجار

كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى