رياضة

مرتضى منصور يعلق على تجديد عقد أشرف بنشرقي مع الزمالك

علق رئيس الزمالك مرتضى منصور بعد عودته إلى القلعة البيضاء بقرار من محكمة القضاء .الإداري بعد قبول الطعن على قرار وزارة الشباب والرياضة بعزله، بشأن تجديد عقد النجم المغربي أشرف بنشرقي مع الفريق المصري.

مرتضى منصور وعقد أشرف بنشرقي

وقال رئيس الزمالك مرتضى منصور، ” إنني أرفض سياسة المحايلة في التفاوض، وهو لاعب مميز. وهنقعد مع بنشرقي ولو ممضاش في حتة هنمضيه، ولكن مش بتحايل على حد”.

وأردف منصور، ” إنني سأعقد جلسة مع أشرف بنشرقي، وفي حال عدم توقعه. مع أي نادٍ أخر سنقوم بحسم ملف التجديد، وفي حال توقيعه سنقوم له حفل تكريم له”.

اقرأ المزيد: موعد مباراة منتخب مصر والسودان في مونديال كأس العرب 2021

وينتهي عقد المهاجم المغربي أشرف بنشرقي مع فريق الزمالك المصري، نهاية الموسم الجاري في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن القلعة البيضاء ورفضه تجديد عقده مع الفريق.

مرتضى منصور ولائحة الانتخابات

وأوضح منصور، أنه ينتظر قرار هيئة الفتوى والتشريع في وزارة الشباب والرياضة المصرية بشأن اللائحة الخاصة بقوانين التي ستقوم عليها الانتخابات الخاصة بانتخاب مجلس جديد لإدارة نادي الزمالك المصري.

اقرأ المزيد: منتخب سوريا ينعش آماله في بلوغ ربع نهائي كأس العرب بعد الفوز على تونس

كما وأضاف، ” في ظل انتشار وباء فيروس كورونا ستكون الانتخابات على مدار خمسة أيام خلال الفترة المقبلة”.

استاد الزمالك

وتابع، ” النادي سيوقع عقد من أجل إنشاء استاد الزمالك، حيث سيحصل النادي على مبلغ يقدر 200 مليون جنيه مصري أثناء التوقيع مع تلك الشركات التي ستقوم بإنشاء الملعب، حيث سيدخل بذلك نحو 300 مليون جنيه في الخزينة مع نهاية الشهر الجاري”.

اقرأ المزيد: موعد مباراة منتخب السعودية وفلسطين والقنوات الناقلة في كأس العرب

واستكمل، ” لا توجد مخالفة ضد مجلسي وأموال تركي آل الشيخ تم تحويلها للمدرب السويسري كريستيان غروس، وكذلك صفقتي التونسي فرجاني ساسي ومواطنه حمدي النقاز، ولم أحصل على أي أموال منها رغم تأكيدات تركي آل الشيخ أنها أموال مرتضى منصور“.

ويحتل حامل اللقب السابق فريق الزمالك في المركز الثالث من ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، بفارق خمس نقاط عن المتصدر فريق الأهلي برصيد 18 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + الوطن المصرية)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى