رياضة

تغريده راموس تضعه في ورطة مع جماهيره (فيديو)

وقع النجم الإسباني سيرخيو راموس 35 عاماً مدافع فريق باريس سان .جيرمان الفرنسي ونجم ريال مدريد السابق، في خطأ محرج بعد نشره مقطع فيديو قصير عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي ” الانستغرام” أثناء خوض بعض التدريبات مع النادي الباريسي.

راموس والموقف المحرج

ونشر الإسباني راموس مقطع فيديو عبر حسابه، يظهر فيه وهو يؤدي. عدد من التدريبات على أنغام أغنية فرنسية مشهورة في دولة فرنسا.

اقرأ المزيد: منتخب المغرب يقسو على الأردن بنتيجة عريضة في كأس العرب (شاهد)

لكن المفاجأة لم يكن يعلمها اللاعب على ما يبدو هو أن الأغنية تستخدمها .جماهير أولمبيك مارسيليا غريم باريس سان جيرمان في تحفيز اللاعبين قبل دخولهم للملعب.

وتعود تلك الأغنية الشهير لنادي فريق مارسيليا المحفزة للاعبين قبل دخولهم إلى قلعتهم ” فليودورم” من عام 1986، وهو ما وقع الماتادور راموس في خطأ محرج مع جماهيره وعشاقه.

راموس وحذف الفيديو

وقد جعل الموقف المحرج الذي وقع فيه الإسباني راموس، بعد نشره الأغنية برفقة عدد من الصور أثناء خوضه عدد من التدريبات مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، يقوم بحذف الفيديو لتفادي الموقف على وجه السرعة.

اقرأ المزيد: مدرب السنغال يشن هجوما لاذعا على كلوب بعد تصريحاته المثيرة للجدل

كما وخاض المدافع الإسباني سيرخيو راموس صاحب الخبرة الطويلة، مباراة واحدة ضد سانت إتيان مع ناديه الجديد باريس سان جيرمان الفرنسي بعد رحيله عن ناديه السابق ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب كثرة الإصابات العضيلة.

ويمتد عقد راموس مع فريق باريس سان جيرمان منذ انضمامه في صفقة انتقال صفقة حر لمدة موسمين كاملين حتى صيف عام 2023.

اقرأ المزيد: مرتضى منصور يعلق على تجديد عقد أشرف بنشرقي مع الزمالك 

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على عرش صدارة الترتيب برصيد 41 نقطة، بفارق كبير عن أقرب المنافسين فريق أولمبيك مارسيليا الذي جاء في وصافة الترتيب برصيد 29 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى