الرئيسية » رياضة » موعد مباراة منتخب السعودية وفلسطين والقنوات الناقلة في كأس العرب

موعد مباراة منتخب السعودية وفلسطين والقنوات الناقلة في كأس العرب

يلتقي منتخب السعودية أمام منافسه فلسطين مساء يوم السبت، في إطار منافسات. الجولة الثانية من مونديال كأس العرب 2021، حيث ستجمع كلا المنتخبين على ملعب ” استاد المدينة التعليمية”.

موعد مباراة منتخب السعودية وفلسطين

وستنطلق الأمسية الكروية بين منتخب السعودية وفلسطين عند الساعة العاشرة. مساءً بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية”، العراق، اليمن، البحرين، قطر، الكويت، أما بتوقيت فلسطين، مصر، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا في تمام الساعة التاسعة مساءً.

اقرأ المزيد: منتخب قطر يفوز على عمان في الوقت القاتل (شاهد)

لكن بتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة .الحادية عشر مساءً، أما بتوقيت دولة الجزائر والمغرب وتونس في تمام الساعة الثامنة مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستنقل وقائع مجريات اللقاء بين منتخب السعودية ونظيره الفلسطيني ” الفدائي” عبر شبكة قنوات “beIN SPORTS ” القطرية الرياضية التي تمتلك حقوق البث لمنافسات مونديال كأس العرب 2021.

اقرأ المزيد: تعرف على موعد مباراة منتخب الجزائر ولبنان في كأس العرب

وستبث المباراة عبر قناة .”beIN Sports HD 1″ الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

وكذلك عبر قناة ” AlKass HD”، بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 11919، وباستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500.

التعليق على المباراة

ومن المقرر أن يعلق على المباراة بين منتخب السعودي وفلسطين عبر شبكة قنوات “beIN SPORTS “، المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي.

تشكيلة منتخب السعودية

وسيدخل المدرب الفرنسي لوران بونادي في تشكيلة أساسية أمام منافسه منتخب الأردن، حيث سيتواجد في حراسة المرمى نواف العقيدي.

وفي دفاع الفريق سيأتي كلاً من: مهند الشنقيطي، متعب الحربي، وسعود عبد الحميد، خليفة الدوسري، أما في وسط الفريق سيكون في التشكيلة، سليمان هزازي، حامد الغامدي، نايف الماس، وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، تركي العمار، زياد الجهني، عبد الله الحمدان.

تشكيلة منتخب فلسطين

كما وسيلعب المدرب التونسي مكرم دبوب في مواجهة صعبة أمام نظيره. منتخب السعودية في منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العرب 2021، حيث سيكون في حراسة المرمى عمرو قدورة.

أما في دفاع الفريق سيأتي في التشكيلة كلاً من: ياسر حمد، عبد اللطيف البهداري، عبد الله جابر، محمد صالح عبد السلام سلامة.

اقرأ المزيد: موعد مباراة منتخب الأردن والمغرب في كأس العرب 2021

بينما في تشكيلة الوسط سيكون كلاً من: محمد باسم، أحمد قاطميش، سامح مراعبة، محمد يامين، وفي هجوم التشكيلة سيلعب الثنائي، تامر صيام، ليث خروب.

ترتيب المجموعة في كأس العرب 2021

ويتصدر منتخب المغرب صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الوصيف منتخب الأردن الذي جاء في المركز الثاني، كما وجاء منتخب السعودية وفلسطين في المركزين الثالث والرابع خلال منافسات مونديال كأس العرب الذي تستضيفه دولة قطر.

( المصدر: وطن+ تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.