رياضة

منتخب قطر يفوز على عمان في الوقت القاتل (شاهد)

نجح منتخب قطر من تحقيق الفوز الصعب على نظيره العماني بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مونديال كأس العرب 2021 في مباراة مثيرة وقوية جمعت كلا المنتخبين على ملعب ” استاد المدينة التعليمية”.

منتخب قطر وهدف الفوز في الوقت القاتل

ودخل منتخب قطر المباراة بالقوة والسيطرة على مجريات المباراة. في أحداث الشوط الأول، استطاع من خلالها إحراز الهدف الأول في الدقيقة ال32 عن طريق النجم القطري أكرم عفيف عبر ركلة جزاء تحصل عليها الفريق ليسددها اللاعب ببراعة داخل شباك المنتخب العماني.

كما وتراجع منتخب المستضيف قطر مع أحداث الشوط الثاني مع قلة. فرصه في الوصول إلى شباك مرمى منتخب عمان، وهو ما فتح الشهية لمنتخب عمان من تسجيل هدف تقليص الفارق والتعادل في الدقيقة ال74 عن طريق النجم العماني خالد الهاجري.

واستطاع منتخب قطر من تحقيق الفوز رغم تراجع الأداء بهدف. ثمين في الوقت القاتل برأسية. كروية عن طريق عبد العزيز حاتم بعد مراجعة تقنية الفار وتأكيد صحة دخول الكرة داخل خط شباك مرمى العماني.

تشكيلة فريق منتخب قطر

ولعب المدرب الإسباني فليكس سانشيز بتشكيلة. أساسية في مواجهة منتخب عمان، فقد تواجد في حراسة المرمى سعد الشيب.

بينما في دفاع التشكيلة آتى كلاً من: طارق سلمان، همام الأمين، بوعلام خوخي، بسام الراوي، بيدرو ميجيل.

أما في خط الوسط جاء كلاً من: محمد وعد، عبد العزيز حاتم، كريم بوضياف، عاصم ماديو، كما واعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثنائي، المعز علي، أكرم عفيف.

اقرأ المزيد: تعرف على موعد مباراة منتخب الجزائر ولبنان في كأس العرب

تشكيلة منتخب عمان

ودخل المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش بتشكيلة .أساسية أمام المستضيف منتخب قطر، فقد كان في حراسة المرمى إبراهيم المخيني.

أما في دفاع التشكيلة جاء كلاً من: جمعة الحبسي، خالد البريكي، جميل اليحمدي، أحمد الخميسي.

بينما في وسط الفريق آتى كلاً من اللاعبين، معتز صالح، حارب السعدي، أحمد الكعبي، فهمي دوريين، لكن في هجوم تواجد ثنائي التشكيلة: خالد الهاجري، العلوي المنذر.

اقرأ المزيد: موعد مباراة منتخب الأردن والمغرب في كأس العرب 2021

وتأهل منتخب قطر إلى الدور القادم من منافسات بطولة كأس العرب 2021، بعد الحفاظ على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط ليكون أول المتأهلين إلى الدور المقبل، كما وجاء منتخب عمان تجمد رصيد بنقطة واحدة في أدنى جدول الترتيب.

(المصدر: وطن +تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى