رياضة

منتخب سوريا ينعش آماله في بلوغ ربع نهائي كأس العرب بعد الفوز على تونس

تغلب منتخب سوريا بعد فرضه السيطرة والقوة على مجريات المباراة أمام نظيره التونسي. بهدفين نظيفين دون مقابل، في إطار منافسات الجولة الثانية من مونديال كأس العرب 2021.

منتخب سوريا والهدفين النظيفين

وسجل منتخب سوريا ” نسور قاسيون” أولى أهدافه في شباك تونس بالدقيقة ال4. على بداية انطلاق المباراة عن طريق أوليفير قسكو بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء فشل في التصدي لها حارس المنتخب التونسي فاروق بن مصطفى.

اقرأ المزيد: موعد مباراة منتخب السعودية وفلسطين والقنوات الناقلة في كأس العرب

كما وآتى الهدف الثاني في الدقيقة ال47 بواسطة النجم السوري محمد العنز بتسديدة. متقنة وصاروخية سكنت في زاوية صعبة داخل شباك المرمى سجلها اللاعب من خارج منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة. بفوز منتخب سوريا على نظيره التونسي بهدفين نظيفين دون مقابل.

طرد نجم منتخب تونس

وشهد المباراة مع نهاية زمن الشوط الأول طرد النجم التونسي محمد علي بن رمضان، بالبطاقة الحمراء بعد عرقلته لأحد لاعبي. منتخب سوريا في اللقاء، ليخرج على إثرها خارج أرضية الملعب.

اقرأ المزيد: منتخب قطر يفوز على عمان في الوقت القاتل (شاهد)

وبهذا الفوز صعب منتخب سوريا المهام على نظيره التونسي في التأهل إلى دور الربع النهائي من منافسات كأس العرب 2021، حيث بات منتخب سوريا أقرب إلى التأهل بعد تساوي النقاط بين كلا المنتخبين.

المواجهات القادمة في كأس العرب 2021

كما وسيواجه منتخب سوريا نظيره الموريتاني من أجل تعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور القادم من البطولة في حال فوزه على الأخير، بينما ستكون سيلتقي منتخب تونس ” نسور قرطاج” في مواجهة صعبة أمام منتخب الإمارات.

اقرأ المزيد: تعرف على موعد مباراة منتخب الجزائر ولبنان في كأس العرب

ويتصدر منتخب الإمارات المجموعة المنافسة في بطولة كأس العرب برصيد 6 نقاط، بعد تمكنه من الفوز على منتخب موريتانيا وتأهله برفقة المستضيف قطر إلى الدور القادم بهدف نظيف دون مقابل.

كما ويليه منتخب تونس برصيد 3 نقاط، متساوياً بعدد النقاط مع منتخب سوريا، وفي أدنى جدول ترتيب المجموعة جاء منتخب موريتانيا بدون أي من النقاط خلال منافسات مونديال أس العرب 2021.

(المصدر: وطن + تويتر)

 

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى