رياضة

مانشستر يونايتد يهزم أرسنال في قمة البريميرليج المثيرة (شاهد)

حقق فريق مانشستر يونايتد الفوز على نظيره أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في قمة الإثارة .والقوة بين كلا الفريقين، ضمن منافسات الجولة ال14 من الدوري الإنجليزي داخل قلعة ” أولد ترافورد”.

مانشستر يونايتد والثلاثية في شباك أرسنال

وسجل فريق مانشستر يونايتد “الشياطين الحمر” أولى أهدافه في الدقيقة ال44 عن طريق البرتغالي. برونو فيرنانديز بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت داخل شباك المرمى.

اقرأ المزيد: تعرف على موعد مباراة منتخب قطر وعمان في كأس العرب 2021

كما وسجل مواطنه كريستيانو رونالدو هدفي الفوز في اللقاء بالدقيقة ال52 بتسديدة رائعة سجلها على يمين حارس المرمى جاء من عرضية جميلة، وفي الدقيقة ال70 أحرز هدف الثالث عبر ركلة جزاء تحصل عليها الفريق ليسددها بقوة في منتصف شباك المرمى.

هدفي أرسنال

وافتتح فريق الضيف أرسنال اللقاء في الدقيقة ال13 عن طريق إيميل رووي بتسديدة قوية عانقت شباك المرمى، كما وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال54 عن طريق مارتين أوديغارد برأسية كروية سكنت في نهاية المطاف داخل شباك المرمى، لينتهي اللقاء المثير والقوي بفوز صاحب الأرض بثلاثية ثمينة مقابل هدفين.

وشهدت مجريات أحداث مباراة القمة بين مانشستر يونايتد ومنافسه أرسنال السيطرة والقوة، مع إهدارهما الكثير من الفرص في هز شباك المرمى.

تشكيلة مانشستر يونايتد

ودخل المدرب مايكل كاريك في أخر مباراة له مع الشياطين الحمر قبل قدوم المدرب الألماني الجديد رالف رانغنيك بتشكيلة أساسية أمام منافسه الضيف أرسنال، حيث كان في حراسة المرمى دافيد دي خيا.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تألق صلاح مع ليفربول ضد إيفرتون

وفي خط دفاع الفريق آتى كلاً من: هاري ماغواير، لوك شاو، فيل جونز، فيكتور لينديلوف.

أما في خط الوسط جاء كلاً من اللاعبين، برونو ميجيل بورجيس فيرنانديز، دوني فان دي بيك، بول بوغبا، خوان ماتا، واعتمد المدرب في هجوم الفريق، أنتوني مارسيال، أماد ديالو، كريستيانو رونالدو.

تشكيلة فريق أرسنال

ولعب المدرب الإسباني ميكل أرتيتا في مواجهة صاحب الأرض مانشستر يونايتد، حيث تواجد في حراسة مرمى الفريق بيرند لينو.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد النظيف على أتلتيك بيلباو 

أما في دفاع الفريق آتى كلاً من: بن وايت، تاكيهيرو تومياسو، نونو تافاريس، بينما في وسط الفريق جاء في التشكيلة كلاً من اللاعبين، إيميل سميث رووي، ألبرت لوكونجا، توماس بارتي، محمد النني، وفي هجوم الفريق كان الثلاثي، أوباميانج، بوكايو ساكا، ألكسندر لاكازيت.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

وبهذا الفوز رفع فريق مانشستر يونايتد رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد فريق أرسنال عند النقطة ال23 في المركز الخامس خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن +تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى