حياتنا

قصة شعر إيلون ماسك تغيّر ملامح وجهه .. هل خضع لعملية زراعة شعر؟

خطف الملياردير الأمريكي والرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك الأنظار بقصة شعره الغريبة في آخر ظهورٍ له صحبة ابنه وكلبه مارفن.

وتقدر ثروة ماسك الشخصية بحوالي 300 مليار دولار، وكان بإمكانه وبوصفه أغنى رجل في العالم اختيار أية قصة شعر يرغب فيها. لكنه اختار لهذا الأسبوع تسريحة “Mohawk”- وهي تسريحة رائجة لدى بعض قبائل الهنود الحمر الأميركيين.

وقد ظهر المؤسس والرئيس التنفيذي لكل من شركة Tesla و SpaceX بهذا المظهر الجديد لأول مرة عندما حطت به طائرته الخاصة في مطار ميامي ليلة الأربعاء.وذلك لحضور المعرض الفني الدولي الحصري” Art Basel”. وهو معرض معروف بالحفلات البراقة ويؤمه المشاهير. والذي انطلقت فعالياته يوم الخميس وينتهي يوم السبت.

اقرأ أيضاً: إلى أي مدى سترتفع عملة دوجكوين؟! .. هذه إجابات الخبراء

وقام الملياردير بإظهار تسريحته الجيدة مبرزا الجوانب المحلوقة من رأسه، الذي تعلوه خصلة شعر كستنائي اللون. تمتد من جبهته إلى مؤخرة رقبته كاشفة عن وجهه المشدود.

قصة شعر إيلون ماسك .. هل خضع لعملية زراعة شعر؟

لطالما كانت خصلات شعر ماسك مصدرًا للكثير من التكهنات عبر الإنترنت، حيث نقل ملحق Page Six التابع لصحيفة “نيويورك بوست” الأميركية، عن خبير قوله في عام 2018 أنه “من المحتمل جدًا أن يكون ماسك قد خضع لعملية زراعة شعر.”

تُظهر صور ماسك التي التقطت له قبل 20 عامًا أي عندما كان شريكًا في شركة باي بال قبل 20 عامًا، بشكل واضح أنه كان شبه أصلع عند الجبهة. ولكن منذ ذلك الحين أصبح شعر رجل الأعمال هذا أكثر سمكًا وأكثر قتامة. مما يشير إلى أنه قام بعمليات زرع جراحية وروتين للعناية بالشعر حتى يظهر أكثر شباباً وحيوية.

في الصور التي تم التقاطها، ارتدى ماسك قميصًا أسودًا مع أكمام مشمرة، ووشاح للرقبة مطابق، وبنطلون جينز داكن اللون مع حذاء رعاة البقر في إيماءة واضحة إلى موطنه الجديد في ولاية تكساس.

وأعلنت شركته Tesla يوم الأربعاء أنها نقلت رسميًا مقرها من وادي السيليكون في كاليفورنيا إلى مصنع كبير قيد الإنشاء خارج أوستن، تكساس، وقال ماسك إنه نقل مقر إقامته إلى مدينة لون ستار الواقعة بتكساس أيضًا.

ماسك وحياته الخاصة

وصل ماسك إلى فلوريدا برفقته ابنه البالغ عاما واحدا وكلبه الجديد Marvin المنتمي لفصيلة Shiba Inu الكلبية.حسب ترجمة “وطن” عن “ديلي ميل”

وضم الوفد المرافق له ثلاثة حراس أمن ومربية ابنه، التي خرجت من المطار وهي تحتضنه بين ذراعيها حاملة على ظهرها حقيبة ضخمة.

 

أما صديقته السابقة، المغنية الكندية غرايمز والبالغة من العمر 33 عامًا، لم ترافق الملياردير وابنها في الرحلة.

في الواقع، افترق الزوجان في سبتمبر بعد معاشرة دامت 3 سنوات. ويقول ماسك بعد إعلان انفصالهما لموقع “Page six”، أنهما “ما زالا يحبان بعضهما البعض. ويتقابلان بصفة متكررة محافظين على علاقة طيبة بينهما.”

ماسك في أبهى حالاته

بدأ ماسك في حالة جيدة عندما استقبله عشرات من المعجبين للحصول على توقيعات منه. ولقد توقف فعلاََ للقاء معجبيه قبل ركوب سيارته البيضاء.

كان يوم الأربعاء أول ظهور لماسك منذ أن بدأ بيع أسهم Tesla، حيث باع ما يقرب من 10 مليارات دولار اعتبارًا من الأسبوع الماضي، وذلك بعد إجراء استطلاع على التويتر.

اقرأ أيضاً: الإستثمار في العملات الرقمية .. 5 أخطاء يجب التوقف عنها الآن لتجني أموالاً طائلة

بعد هذه السلسلة من المعاملات، لا يزال ماسك يمتلك حوالي 167 مليون سهم في شركة Tesla. مما يجعله أكبر مساهم في شركة السيارات الكهربائية.

كما يعتبر أغنى شخص في العالم، وذلك وفقا لما ذكرته مجلة Forbes الاقتصادية الأميركية. حيث بلغت ثروته حوالي 282 مليار دولار اعتبارًا من يوم الخميس.

(المصدر: ديلي ميل – ترجمة وطن)

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

ايمان الباجي

إيمان الباجي من مواليد 14-12-1996 بمدينة سوسة جنسيتي تونسية متحصلة على الإجازة الأساسية في اللغة والآداب والحضارة الإنجليزية سنة 2019 من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة. سبق وأن عملت مع شركة تونسية خاصة في مجال الترجمة وذلك تقريبا لمدة عام وبضعة أشهر أين تعلمتُ بعض أساسيات الترجمة ومجالاتها كما اكتسبت بعض الدراية بمواقع الترجمة في العالم خاصة الصحف والمجلات الأمريكية. كما قمت بعد ذلك بالترجمة لفائدة موقع كندي يهتم بالشؤون الكندية وقد كانت تجربة مفيدة جدا إذ مكنتني هذه التجرية من الإلمام بالكثير من قضايا هذا البلد. ثم بدأت العمل مع صحيفة وطن أواخر عام ٢٠٢١ وأتمنى أن أستفيد من هذه التجربة خاصة وأن هذه الصحيفة واسعة الانتشار وتهتم بمختلف القضايا في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى