الرئيسية » رياضة » موعد مباراة مانشستر وأرسنال والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر وأرسنال والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

يستضيف مانشستر يونايتد مباراة قوية ومثيرة أمام منافسه الضيف أرسنال .مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي والتي ستجمع كلا الفريقين على أرض ملعب ” أولد ترافورد”.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال

وستنطلق الأمسية الكروية بين فريق مانشستر يونايتد وأرسنال في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً .بتوقيت دولة مصر، فلسطين، سوريا، لبنان، سوريا، الأردن، السودان، ليبيا.

أما بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، العراق، اليمن، البحرين، البحرين، قطر، الكويت عند الساعة الحادية عشر والربع مساءً، كما وبتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان في تمام الساعة الثانية عشر والربع مساءً.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الفرنسي بعد تعثر باريس سان جيرمان أمام نيس

القنوات الناقلة للمباراة

وستبث المباراة بين كلا الفريقين عبر شبكة قنوات .” beIN Sports ” الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق البث لكافة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما وستنقل عبر قناة “beIN Sports HD 1”. الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

ومن المقرر أن يعلق على المباراة النارية بين فريق مانشستر يونايتد وأرسنال عبر شبكة قنوات ” beIN Sports”، المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي.

اقرأ المزيد: منتخب الأردن يهزم السعودية في بداية مشواره بكأس العرب 2021 (فيديو)

تشكيلة فريق مانشستر يونايتد

وسيدخل المدرب الجديد رانجيك بتشكيلة أساسية أمام منافسه الضيف أرسنال، حيث سيكون في حراسة المرمى دافيد دي خيا.

وفي خط دفاع الفريق سيأتي كلاً من، هاري ماغواير، لوك شاو، فيل جونز، فيكتور لينديلوف.

أما في خط الوسط سيكون كلاً من اللاعبين، برونو ميجيل بورجيس فيرنانديز، دوني فان دي بيك، بول بوغبا، خوان ماتا، وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق، أنتوني مارسيال، أماد ديالو، كريستيانو رونالدو.

تشكيلة فريق أرسنال

ومن المتوقع أن يلعب المدرب الإسباني ميكل أرتيتا في مواجهة صاحب الأرض .مانشستر يونايتد، حيث سيتواجد في حراسة مرمى الفريق بيرند لينو.

اقرأ المزيد: منتخب المغرب يفوز على فلسطين برباعية نظيفة في مونديال العرب (شاهد)

أما في دفاع الفريق سيأتي كلاً من: بن وايت، تاكيهيرو تومياسو، نونو تافاريس، بينما في وسط الفريق سيكون في التشكيلة كلاً من اللاعبين، إيميل سميث رووي، ألبرت لوكونجا، توماس بارتي، وفي هجوم الفريق سيكون الثلاثي، أوباميانج، بوكايو ساكا، ألكسندر لاكازيت.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

وجاء فريق أرسنال في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإنجليزي “البريميرليج” برصيد 23 نقطة، كما وآتى منافسه مانشستر يونايتد في المركز العاشر برصيد 18 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

 

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.