الرئيسية » رياضة » منتخب الجزائر يبدأ مشواره في كأس العرب بفوز كاسح على السودان (شاهد)

منتخب الجزائر يبدأ مشواره في كأس العرب بفوز كاسح على السودان (شاهد)

اكتسح منتخب الجرائر “محاربو الصحراء” نظيره السوداني برباعية نظيفة. دون مقابل، في إطار منافسات الجولة الأولى من افتتاح بطولة كأس العرب 2021، والتي جمعت كلا المنتخبين على ملعب استاد ” أحمد بن علي” في العاصمة القطرية الدوحة.

أهداف منتخب الجزائر في شباك السودان

وافتتح منتخب الجزائر مهرجان أهدافه في المباراة بهدف .رائع جاء في الدقيقة ال11 عن طريق المهاجم الجزائري بغداد بونجاح، وعاود ذات اللاعب لهز شباك منتخب السودان ” صقور الجديان” في الدقيقة ال37 بخطأ ارتكبه حارس المرمى السوداني أثناء تصديه لكرة بونجاح لتعانق شباك مرماه.

كما وآتى الهدف الثالث عن طريق جمال بن عمري في الدقيقة ال43. برأسية كروية أحرزها على يسار شباك المرمى بعد عرضية رائعة، وارتكب دفاع المنتخب السوداني الخطأ مع بداية الشوط الثاني أثناء تمريره الكرة باتجاه زميله، ليتمكن الجزائري هلال سوداني من إحرازها بقوة داخل الشباك.

اقرأ المزيد: تعرف على تردد القنوات الناقلة بالمجان لمباريات بطولة كأس العرب 2021

منتخب السودان وإهدار ركلة الجزاء

وأهدر منتخب السودان هدف تقليص الفارق بعد تحصله على ركلة جزاء في الدقيقة ال70، سددها النجم السوداني محمد عبد الرحمن الذي تصدى لها الحارس .الجزائري المهاري رايس مبولحي، لتنتهي المباراة بفوز منتخب الجزائر على نظيره السودان بالرباعية النظيفة.

وبهذا الفوز تصدر منتخب الجزائر صدارة مجموعته الثالثة. من منافسات كأس العرب 2021 برصيد 3 نقاط موقتاً، كما وجاء منتخب السودان في أدنى الترتيب بدون نقاط.

تشكيلة منتخب الجزائر

ودخل المدرب الجزائري مجيد بوقرة بتشكيلة أساسية أمام منافسه. منتخب السودان، حيث تواجد في حراسة المرمى رايس مبولحي.

اقرأ المزيد: تفاعل واسع مع عزف النشيد الوطني الفلسطيني في افتتاح كأس العرب 2021 (فيديو)

وفي خط الدفاع سيكون كلاً من: حسين بن عياد، عبد القادر بدران، جمال العمري، بينما في وسط الفريق سيلعب كلاً من: ياسين إبراهيمي، حسام الدين مرزيق، سفيان بن دبكة، أما في خط هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، بغداد بونجاح، هلال سوداني، أمير سعيود.

تشكيلة منتخب السودان

ولعب المدرب الفرنسي هوبير فيلود في تشكيلة أساسية أمام نظيره منتخب الجزائر، فقد كان في حراسة المرمى علي أبو عشرين.

اقرأ المزيد: تعرف على موعد مباراة منتخب السعودية والأردن في كأس العرب 2021

كما في دفاع التشكيلة آتى كلاً من: فارس عبد الله، أحمد الباشا، بخيت خميس، أما في وسط جاء كلاً من: أمير كمال، محمد بشير، سيف الدين بخيت، أطهر الطاهر، وفي هجوم الفريق آتى كلاً من: محمد عبد الرحمن، مهند الطاهر، رمضان العجب.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.