الرئيسية » رياضة » موعد مباراة فلسطين والمغرب والقنوات الناقلة في كأس العرب 2021

موعد مباراة فلسطين والمغرب والقنوات الناقلة في كأس العرب 2021

يلتقي منتخب فلسطين في مواجهة صعبة أمام نظيره المغرب مساء يوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الأولى. من بطولة كأس العرب 2021، والتي ستجمع كلا المنتخبين على ملعب ” استاد الجنوب”.

موعد مباراة منتخب فلسطين والمغرب

وستنطلق صافرة بدء المباراة بين منتخب فلسطين والمغرب في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت فلسطين، مصر، السودان، ليبيا، سوريا، لبنان، الأردن، كما وستكون عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. “السعودية”، العراق، اليمن، البحرين، قطر، البحرين، الكويت.

أما بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة وعمان في تمام الساعة الثامنة مساءً، لكن بتوقيت دولة المغرب والجزائر وتونس عند الساعة الخامسة مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستنقل المباراة بين منتخب فلسطين والمغرب عبر شبكة قنوات. “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث في نقل منافسات بطولة كأس العرب 2021.

كما وستبث المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

اقرأ المزيد: “تقنية الفار” تنقذ منتخب العراق من السقوط أمام عمان في الوقت القاتل (فيديو)

التعليق على المباراة

ومن المقرر أن يعلق على المباراة بين منتخب فلسطين والمغرب عبر شبكة قنوات. “beIN Sports”، المعلق الرياضي المصري علي محمد علي.

تشكيلة منتخب فلسطين

وسيدخل المدرب التونسي مكرم دبوب في مواجهة. صعبة أمام نظيره منتخب المغرب في الجولة الأولى من منافسات بطولة كأس العرب 2021، وسيكون في حراسة المرمى عمرو قدورة.

https://twitter.com/__AHS4/status/1465315703406444544

أما في دفاع الفريق سيأتي في التشكيلة كلاً من: ياسر حمد، عبد الله جابر، محمد صالح، عبد اللطيف البهداري، بينما في تشكيلة الوسط سيكون كلاً من: محمد باسم، بدر موسى، سامح مراعبة، عبد السلام سلامة.

اقرأ المزيد: منتخب قطر يهزم البحرين بشق الأنفس في افتتاح كأس العرب 2021 (شاهد)

وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، عدي دباغ، تامر صيام، ليث خروب، كما وسيغيب عن التشكيلة رامي حمادة ومصعب البطاط بسبب الإصابة.

تشكيلة منتخب المغرب

ومن المتوقع أن يلعب المدرب البوسني وحيد خليلهودزيتش. بتشكيلة أساسية في مواجهة منتخب فلسطين، حيث سيتواجد في حراسة المرمى عبد العالي المحمدي.

اقرأ المزيد: تونس تضرب موريتانيا بالخماسية في افتتاح كأس العرب 2021 (شاهد)

بينما في دفاع الفريق سيأتي كلاً من اللاعبين، بدر بانون، مروان سعدان، سفيان بوفتيني، حمزة موساوي، أما في خط الوسط آتى كلاً من: وليد الكرتي، إدريس فتوحي، يحيى جبران، علي بالمعمر، لكن في هجوم .سيكون كلاً من: إسماعيل حداد، سفيان رحيمي، أشرف بنشرقي.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.