الرئيسية » حياتنا » ريهانا مثيرة بفستان قصير أثناء تتويجها بقلب “البطلة القومية” في بربادوس

ريهانا مثيرة بفستان قصير أثناء تتويجها بقلب “البطلة القومية” في بربادوس

تحدثت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن المغنية البربادوسية ريهانا وإطلالتها الخاطفة للأنظار. عندما تم تكريمها بجائزة البطلة القومية على إثر استقلال جزيرة بربادوس الكاريبية عن بريطانيا.

حسب ترجمة “وطن”، بدت ريهانا جذابة بإطلالتها المثيرة يوم الثلاثاء. عندما تُوجت بلقب البطلة القومية لبربادوس أثناء إحتفال الجزيرة بإستقلالها عن التاج البريطاني و تحولها لجمهورية.

إطلالة مثيرة

وقد ارتدت ريهانا، المغنية ورائدة الأعمال، البالغة من العمر 33 عامًا، ملابس مثيرة مكونة من فستانًا أبيض قصير. وسترة متناسقة مع كعب عالي أبيض ذو أربطة.

ريهانا

واستكملت ريهانا إطلالتها بعقد رقيق من الذهب واللؤلؤ مع أقراط من الألماس.

ولم تنس المغنية، التي صففت شعرها في شكل ضفائر أنيقة. كمامتها السوداء التي وضعتها على وجهها بسبب انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضا: ليندسي لوهان تُعلن خطبتها من رجل الأعمال الإماراتي بدر شماس بصور حميمية.. ماذا تعرف عنه؟

ولم تخلع ريهانا كمامتها إلا عند صعودها إلى المنصة لإلقاء خطابها. بعد أن أصبحت ثاني امرأة في تاريخ بربادوس يمنح لها شرف البطلة القومية بعد الزعيمة الدينية سارة آن جيل. التي توفيت عام 1866.

ريهانا

بدت نجمة البوب – والتي تعد الشخص الحادي عشر الذي ينال هذا التكريم – في قمة السعادة عندما كانت جالسة بين الجمهور خلال الحفل.

أبطال باربادوس

وتعد ريهانا أيضًا واحدة من اثنين من أبطال باربادوس الوطنيين الأحياء. والبطل الثاني هو لاعب الكريكيت البالغ من العمر 85 عامًا سير غارفيلد سوبرز، الذي حصل على اللقب نفسه في عام 1998.

قبل هذا التكريم الأخير، كانت النجمة صاحبة أغنية “Break It Off ” سفيرة بربادوس منذ سبتمبر 2018.

وكانت نجمة البوب التي تحولت إلى مليارديرة من بين العديد من الشخصيات المرموقة التي حضرت الحفل. بما في ذلك الأمير ويلز الذي ترأس الحفل الذي أدت فيه الرئيسة ساندرا ماسون اليمين الدستورية للجمهورية الوليدة. وكان ذلك في بريدجتاون عاصمة الجزيرة الكاريبية.

وأكدت ريهانا، صاحبة العلامة التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل Fenty Beauty. أنها لفتت الأنظار وهي ترتدي فستانًا من الحرير البرتقالي وكعبًا ضيقًا. في الوقت الذي كانت تتقبل فيه التهاني من قبل المستلم السابق سير غارفيلد سوبرز.

خطاب الأمير تشارلز

مثّل الأمير تشارلز المملكة المتحدة في الحفل المتلفز في الهواء الطلق. وفي خطاب حظي بترحيب حار من الضيوف قال للجمهورية الجديدة: “سأعتبر نفسي دائمًا صديقًا لباربادوس”.

كان خطاب تشارلز رسالة إيجابية، وهو لا يأسف على القرار الذي اتخذه قادة بربادوس. كما أنه يعترف بدور بريطانيا في “فظاعة العبودية المروعة التي تعرض لها سكان الجزيرة.”

كما تحدث ولي عهد المملكة المتحدة عن الطرق التي “سيظل ملتزماً بها بشدة تجاه هذا البلد المميز للغاية”. مسلطا الضوء على الجهود المستمرة التي تبذلها مؤسسته الخيرية Prince’s Trust International  في دعم شباب بربادوس وعمله مع حكومتهم بشأن قضايا مثل تغير المناخ.

من ممثل الملكة لمجرد زائر

في الواقع، سافر تشارلز إلى هذه الجزيرة كممثل للملكة . ولكن بعد حفل منتصف الليل في العاصمة بريدجتاون، أصبح الآن مجرد شخصية زائرة بعد مشاهدة الرئيسة الجديدة، ساندرا ماسون، أثناء تنصيبها.

اقرأ أيضا: فيديو لا يُصدّق .. توم كروز على جناح طائرة في الجو ويتدلّى رأسًا على عقب!

إلا أنه تم إلغاء الاحتجاج المخطط له ضد وجوده في بربادوس والدعوة إلى تعويضات العبودية من العائلة المالكة. بعد أن رفضت حكومة الجزيرة منح المتظاهرين تصريحًا للقيام بذلك بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

(المصدر: ديلي ميل – ترجمة وتحرير وطن)

 

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.