رياضة

تفاعل واسع مع عزف النشيد الوطني الفلسطيني في افتتاح كأس العرب 2021 (فيديو)

تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لعزف النشيد. الوطني الفلسطيني أثناء افتتاح مونديال كأس العرب 2021 على ملعب استاد “البيت” في العاصمة القطرية الدوحة.

النشيد الفلسطيني وكأس العرب 2021

وظهر في مقطع الفيديو التفاعل الواسع من الجماهير الحاضرة داخل مدرجات الملعب، أثناء عزف النشيد الوطني الفلسطيني الذي قام بأدائه المغني الأردني محمد بشار برفقة عدد من الفنانين مع نهاية فقرة افتتاح كأس العرب 2021.

كما وشهد افتتاح مونديال كأس العرب 2021 الذي تستضيفه دولة قطر، في إطار استعداداتها لاستضافة بطولة كأس العالم 2022 العام المقبل، الأجواء الجميلة والمبهرة التي لافت جماهير وعشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالم بأسره.

اقرأ المزيد: موعد مباراة فلسطين والمغرب والقنوات الناقلة في كأس العرب 2021

 الأمير تميم وافتتاح كأس العرب 2021

وافتتح أمير دولة قطر تميم بن حمد آل الثاني النسخة العاشرة من بطولة. كأس العرب، التي غابت عن الظهور لأسباب مالية وسياسية منذ عام 2012.

كما وقال الأمير تميم في كلمة له في افتتاح بطولة كأس العرب 2021، ” أقدم التهنئة لكم جميعاً على انطلاق بطولة كأس العرب، أتمنى التوفيق للجميع، وأهلاً بكم في دوحة العرب”.

اقرأ المزيد: تعرف على موعد مباراة منتخب السعودية والأردن في كأس العرب 2021

وتحدث السويسري “جياني إنفانتينو” رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم .” الفيفا” باللغة العربية في كلمة قصيرة له، قائلاً: ” قطر بيت الوحدة، الدوحة بيت العالم العربي اليوم غدًا، كما ودعونا نلعب كرة القدم ونستمتع بها”.

وحضر الافتتاح العديد من رؤساء الدول العربية والاتحادات العربية. والدولية في عالم رياضة كرة القدم، كان من بينهم الرئيس الفلسطيني محمود عباس واللبناني ميشيل عون والصومالي محمد عبدالله فرماجو وولي عهد الأردن الحسين بن عبد الله الثاني والفريق الأول علي بن محسن الأحمر نائب الرئيس اليمني وغيرهم.

كما ويتنافس في بطولة كأس العرب 2021  في نسختها العاشرة، المقامة. في العاصمة القطرية الدوحة  16 منتخباً عربياً  في البطولة، وهم منتخب الجزائر ومصر وتونس وفلسطين. والأردن والمغرب والسعودية والعراق وعمان، السودان، سوريا، البحرين، الكويت، جزر القمر، موريتانيا، لبنان.

مباراة افتتاح كأس العرب 2021 بين قطر والبحرين

وتغلب منتخب قطر المستضيف لبطولة كأس العرب 2021، على نظيره منتخب البحرين في افتتاح المجموعة الأولى من افتتاح البطولة بهدف نظيف سجله النجم القطري عبد العزيز حاتم في الدقيقة ال69 برأسية كروية سكنت داخل شباك المرمى.

اقرأ المزيد: “تقنية الفار” تنقذ منتخب العراق من السقوط أمام عمان في الوقت القاتل (فيديو)

وتصدر منتخب قطر صدارة ترتيب المجموعة الأولى المنافسة في بطولة كأس العرب 2021 برصيد 3 نقاط ثمينة، كما ويليه في المركزين الثاني والثالث منتخب عمان والعراق بنفطة واحدة، كما وآتى في أدنى الترتيب منتخب البحرين بدون نقاط.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى