رياضة

تعرف على تردد القنوات الناقلة بالمجان لمباريات بطولة كأس العرب 2021

أعلنت شبكة قنوات “beIN SPORTS” الرياضية القطرية عن بث جميع منافسات. مباريات بطولة كأس العرب 2021، التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة يوم أمس الثلاثاء ال30 من شهر نوفمبر الماضي وحتى ال18 من شهر ديسمبر الجاري.

القنوات الناقلة لمنافسات كأس العرب 2021

وجاء إعلان شبكة قنوات. ” beIN SPORTS” بث جميع مباريات بطولة كأس العرب 2021، ليتمتع جميع مشتركيها بمشاهدة بطولة مونديال كأس العرب بكل حرية دون عناء، إلى جانب نقل تجربة البطولة في إطار استعداد دولة قطر لاستضافة مونديال كأس العالم 2022.

كما وتبث مباريات كأس العرب 2021 عبر قناة. ” beIN SPORTS HD” المفتوحة، بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 11054، كما وباستقطاب أفقي H، وبمعدل ترميز 27500.

اقرأ المزيد: تفاعل واسع مع عزف النشيد الوطني الفلسطيني في افتتاح كأس العرب 2021 (فيديو)

وكذلك ستنقل عبر قناة ” beIN SPORTS MAX HD1,2″ المجانية المفتوحة، بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 12604، وباستقطاب أفقي H، ومعدل ترميز 27500، كما وعبر قناة ” AlKass HD” المفتوحة للجميع بالمجان، بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 11919، وباستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500.

اقرأ المزيد: موعد مباراة فلسطين والمغرب والقنوات الناقلة في كأس العرب 2021

منافسات بطولة كأس العرب 2021

ويشارك في بطولة كأس العرب 16 منتخباً عربياً بعد تأهلهم، وهم منتخب الجزائر والمغرب وتونس، والسودان، وفلسطين، ومصر ولبنان، البحرين، جزر القمر، موريتانيا، سوريا، العراق، عمان، الأردن، السعودية، والمستضيف دولة قطر.

اقرأ المزيد: تعرف على موعد مباراة منتخب السعودية والأردن في كأس العرب 2021

كما وتقسم بطولة العرب 2021 إلى 4 مجموعات منافسة وقوية، فقد جاء في المجموعة الأولى كلاً من: قطر، البحرين، عمان، العراق، أما المجموعة الثانية جاء كلاً من المنتخبات، تونس، سوريا، الإمارات، موريتانيا، لكن في المجموعة الثالثة آتى منتخب المغرب، فلسطين، الأردن، فلسطين، بينما في المجموعة الرابعة جاء منتخب الجزائر، مصر، لبنان، السودان.

وتشهد بطولة كأس العرب 2021  في  منافسات دور المجموعات الإثارة والقوة بين المنتخبات العربية المشاركة بعد نجاحهم في التأهل لهذه البطولة المقامة في دولة قطر.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى