الرئيسية » الهدهد » “أنا سيدك وبدعس على راسك”.. “شاهد” شجار وشتائم بين نائبين أردنيين تحت قبة البرلمان

“أنا سيدك وبدعس على راسك”.. “شاهد” شجار وشتائم بين نائبين أردنيين تحت قبة البرلمان

تداول ناشطون أردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي. مقطع فيديو يرصد اندلاع مشاجرة عنيفة وتبادل للشتائم بين عدد من أعضاء مجلس النواب. خلال التصويت على اختيار أعضاء لجنة الطاقة والثروة المعدنية في المجلس.

“سيدك وبدعس عراسك”

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فإن الخلاف الذي نشب، كان بين النائبين عارف السعايدة وضرار الداوود. حيث وجه أحدهم الشتائم للأخر قائلا  له: “أنا سيدك وبدعس على راسك”.

وبحسب الفيديو، فقد تدخل عدد من النواب لاحتواء الموقف والفصل بين النائبين.

 

وأفادت وسائل إعلام محلية، أن النواب تمكنوا من السيطرة على المشاجرة. في حين تم التوسط بينهما وتم التصالح وإنهاء الخلاف لتعود الجلسة إلى مجرياتها.

وأثار الفيديو غضب الناشطين فجاء في التعليقات: “إذا هذه اخلاق المجلس فلا تستغرب القرارات”.

وسخر آخر من تصرفاتهم واصفها بالطفولية، وكتب: ” والله سوالف النواب مثل سوالف طلاب المدرسه بالابتدائي”.

اقرأ أيضا: “يا عيب العيب عليكو” .. شاهد ما حدث لوالد أسير أردني في مجمع النقابات الأردنية!

أسماء الفائزين

ويستكمل مجلس النواب الأردني اليوم الثلاثاء، انتخاب أعضاء اللجان الأربع المتبقية. وهي لجان: السياحة، والحريات، وفلسطين، والمرأة، بعد الانتهاء من تشكيل 11 لجنة دائمة.

وفاز بعضوية لجنة الزراعة والمياه والبادية، النواب: عماد العدوان، ومحمد العلاقمة، ومجحم الصقور، وعبد الحليم الحمود، وعلي الغزاوي، وفادي العدوان، وناجح العدوان، وعبد السلام الخضير، وجميل العشوش، وعطا ابداح، وعودة النوايشة.

وانتخب المجلس أعضاء لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان من النواب: رمزي العجارمة، سليمان أبو يحيى، جعفر ربابعة، يحيى عبيدات، تمام الرياطي، عيد النعيمات، حسين الحراسيس، حسن الرياطي، أسامة القوابعة، عبد السلام الخضير، وعبد الرحمن العوايشة.

دقيقة صمت

وحاز على أعلى الأصوات في انتخابات عضوية لجنة الطاقة والثروة المعدنية كلاً من: طلال النسور، ومحمد الفايز، وفراس العجارمة، وعمر النبر، وعبدالله عواد، ونضال الحياري، سالم الضمور، وزيد العتوم، وعارف السعايدة، وضرار الحراسيس، وماجد الرواشدة.

اقرأ أيضا: الأردن: نصف مليون دينار كفالة للإفراج عن شاب احتج على اتفاق “الكهرباء مقابل الماء” برعاية الإمارات!

وكان أعضاء المجلس قد وقفوا دقيقة صمت في بداية الجلسة، وقرأوا الفاتحة على روحي الشهيد وصفي التل، ونجل النائب جميل العشوش.

 

(المصدر: وطن – فيسبوك)

 

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.