رياضة

ميسي يوجه رسالة إلى محمد صلاح بعد تتويجه بالكرة الذهبية لعام 2021

وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 34 عاماً مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب تتويجه بالكرة الذهبية. لعام 2021 للمرة السابعة في تاريخ مسيرته الاحترافية، رسالة إلى المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

ميسي ومحمد صلاح

وقال البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي في تصريح صحفي له نشرته صحيفة “ميرو” الإنجليزية بشأن النجم المصري .محمد صلاح هداف فريق ليفربول “الريدز”، قائلاً: ” محمد صلاح ستكون لديه الفرص في السنوات القادمة، وكلا اللاعبين صلاح. وليفاندوفسكي في أفضل حالاتهما في الوقت الحالي، وستكون الفرصة أكبر أمامها بالفوز بها”.

وأضاف الأرجنتيني ميسي، ” لقد كان عاماً رائعاً بالنسبة للاعب ليفاندوفسكي. كمهاجم مميز وهداف رائع، وربما سيفوز بتلك الجائزة العام المقبل، خاصة وأنه يلعب في نادٍ جيد”.

اقرأ المزيد: ليفاندوفسكي يحصد جائزة أفضل مهاجم في العالم لعام 2021 (شاهد)

ميسي والتتويج بالكرة الذهبية

وتحدث ليونيل ميسي بعد تمكنه من الحصول على الكرة الذهبية لعام 2021. للمرة السابعة في تاريخ مسيرته، قائلاً: ” إنه أمر لا يصدق أن أكون هنا مرة أخرى، حيث أنني قبل عامين كنت أعتقد أنها ستكون الجائزة الأخيرة لي، ثم أنني الآن أنا هنا مرة أخرى”.

كما واستكمل، ” أعتقد أن هذه الجائزة الاستثنائية بعد هذا الإنجاز. الذي حققته في بطولة كأس كوبا أمريكا والذي كان استثنائياً، كما أنه كان حلم لي طال انتظاره، كما أن هذا الإنجاز لمنتخب الأرجنتين ككل، وأشارك زملائي هذه الجائزة مع زملائي في باريس سان جيرمان وبرشلونة ومنتخب الأرجنتين”.

اقرأ المزيد: البرغوث ميسي يتوج بالكرة الذهبية لعام 2021 للمرة السابعة في تاريخه (فيديو)

وأصر ليونيل ميسي، على القائمين على مجلة “فرانس فوتبول” على تسليم. جائزة الكرة الذهبية عام 2020، إلى النجم البولندي ليفاندوفسكي تقديرًا لإنجازاته، مردفاً: ” نعتقد جميعاً أن ليفاندوفسكي يستحق تلك الجائزة وآمل أن يتمكن من الحصول عليها”.

محمد صلاح وأول لاعب عربي

من جانبه، كان النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول. ” الريدز” الإنجليزي، اللاعب العربي الوحيد الذي تواجد ضمن أبرز المرشحين العشرة لنيل جائزة الكرة الذهبية لعام 2021.

كما وسجل محمد صلاح 31 هدفاً في موسم واحد. مع فريق ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى تحطيم الأرقام القياسية وتجاوزه هدف 100 هدف مع فريق الريدز.

ويشار إلى أن البرغوث ميسي أحرز 38 هدفاً مع فريق برشلونة وباريس سان جيرمان، والتتويج بلقب .كأس الملك الإسباني، والفوز بكأس كوبا أمريكا كأول لقب خلال مسيرته الدولية مع منتخب الأرجنتين.

(المصدر: وطن + روسيا اليوم)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى