رياضة

موعد مباراة منتخب مصر ولبنان والقنوات الناقلة في كأس العرب 2021

يلتقي منتخب مصر أمام نظيره لبنان مساء يوم الأربعاء، في إطار منافسات. الجولة الأولى من بطولة كأس العرب 2021، والذي ستجمع كلا المنتخبين على أرض ملعب “استاد الثمامة” في العاصمة القطرية الدوحة.

موعد مباراة منتخب مصر ولبنان

وستقام المباراة بين منتخب مصر ولبنان عند الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، العراق، اليمن، البحرين، الكويت، قطر، بينما بتوقيت دولة مصر “القاهرة”، وفلسطين، ليبيا، السودان، سوريا، لبنان، الأردن في تمام الساعة الثالثة مساءً.

كما وبتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان عند الساعة الخامسة مساءً، لكن ستكون بتوقيت تونس والمغرب والجزائر في تمام الساعة الثانية مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستبث المباراة بين كلا المنتخبين عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث في نقل منافسات بطولة كأس العرب 2021.

اقرأ المزيد: تونس تضرب موريتانيا بالخماسية في افتتاح كأس العرب 2021 (شاهد)

كما وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، كما ومعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

ومن المقرر أن يعلق على المباراة منتخب مصر أمام نظيره لبنان عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف.

تشكيلة منتخب مصر

وسيلعب المدرب البرتغالي كارلوس كيروش في مواجهة قوية أمام منافسه منتخب لبنان، حيث سيتواجد في حراسة المرمى محمد الشناوي.

اقرأ المزيد: محمد صلاح يحصد جائزة جديدة بعد ساعات على حفل الكرة الذهبية (صور)

وفي دفاع الفريق سيأتي كلاً من: أكرم توفيق، أيمن أشرف، أحمد حجازي، بينما في وسط الفريق سيكون كلاً من: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد النني، بينما في هجوم التشكيلة سيكون كلاً من: محمد شريف، عبد الله السعيد، محمد مجدي قفشة.

https://twitter.com/ElbakryHabaza/status/1465685636858494981

تشكيلة منتخب لبنان

وسيدخل المدرب التشيكي إيفان هاشيك، في تشكيلة أساسية أمام نظيره منتخب مصر، حيث سيكون في حراسة المرمى مصطفى مطر.

اقرأ المزيد: ميسي يوجه رسالة إلى محمد صلاح بعد تتويجه بالكرة الذهبية لعام 2021

أما في دفاع التشكيلة سيكون كلاً من: جوان العمري، روبرت ملكي، جورج ملكي، نور منصور، لكن في وسط الفريق سيأتي كلاً من: حسن معتوق، ربيع عطايا، باسل جرادي، حسن شعيتو، كما سيكون في هجوم المنتخب كلاً من: محمد حيدر، نادر مطر، هلال الحلوة.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى