الخميس, مايو 19, 2022
الرئيسيةرياضةمحمد صلاح يحصد جائزة جديدة بعد ساعات على حفل الكرة الذهبية (صور)

محمد صلاح يحصد جائزة جديدة بعد ساعات على حفل الكرة الذهبية (صور)

حصد النجم المصري محمد صلاح 28 عاماً، جائزة جديدة، بالإضافة إلى جائزة القدم الذهبية لعام 2021 الذي توج بها مساء يوم الإثنين الماضي في إمارة موناكو الفرنسية، بعد ساعات من ترشيحه لنيل الكرة الذهبية. التي نالها الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

محمد صلاح وليفربول 

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي في بيان رسمي له عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي. “تويتر”، فوز فخر العرب محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2021، من قبل رابطة مشجعي كرة القدم.

اقرأ المزيد: ميسي يوجه رسالة إلى محمد صلاح بعد تتويجه بالكرة الذهبية لعام 2021

كما وتعد المرة الثانية التي يتوج بها محمد صلاح بتلك الجائزة، حيث سبق وأن حصل عليها في عام 2018، وبذلك يعد أول لاعب في تاريخ كرة القدم ينال تلك الجائزة لأكثر من مرة، ليتفوق بذلك على كلاً من اللاعبين، ماسون مونت، ميخائيل أنطونيو، وروبن دياز، فيل فودين، يوريس تليمانس المرشحين لتلك الجائزة.

محمد صلاح والقدم الذهبية

وتوج محمد صلاح جائزة القدم الذهبية لعام 2021 خلال حفل أقيم في إمارة موناكو الفرنسية، متفوقاً على كلاً من: سيرخيو راموس، أغويرو، ليونيل ميسي، ليفاندوفسكي، نيمار، جيرارد بيكيه، روميليو لوكاكو، كريم بنزيما، كليني، كما وتسلمت الجائزة زوجته ماجي صادق نيابة عنه.

اقرأ المزيد: ليفاندوفسكي يحصد جائزة أفضل مهاجم في العالم لعام 2021 (شاهد)

كما وحل “فخر العرب” محمد صلاح في المركز السابع من ترتيب قائمة أبرز المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية لعام 2021، في حفل نظمته مجلة “فرانس فوتبول” الراعية لتلك الجائزة في العاصمة الفرنسية “باريس”.

ويعد صلاح أول لاعب عربي يتوج بتلك الجائزة، وكذلك ثالث لاعب ينالها في القارة السمراء الأفريقية بعد صامويل إيتو، ديديه دروغبا خلال مسيرته الاحترافية في القارة الأوروبية.

اقرأ المزيد: البرغوث ميسي يتوج بالكرة الذهبية لعام 2021 للمرة السابعة في تاريخه (فيديو)

ويعتلي المصري محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفاً، بفارق ثلاثة أهداف عن أقرب المنافسين له وهو نجم فريق ليستر سيتي جيمي فاردي برصيد 9 أهداف خلال منافسات الموسم الحالي.

( المصدر: وطن +تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث