الرئيسيةرياضةتونس تضرب موريتانيا بالخماسية في افتتاح كأس العرب 2021 (شاهد)

تونس تضرب موريتانيا بالخماسية في افتتاح كأس العرب 2021 (شاهد)

نجح منتخب تونس من تحقيق الفوز الكبير على نظيره موريتانيا بخماسية ثمينة. مقابل هدف وحيد، في افتتاح منافسات بطولة كأس العرب 2021 التي جمعت كلا المنتخبين على ملعب ” استاد أحمد بن علي”.

منتخب تونس والخماسية الثمينة

وأحرز منتخب تونس أولى أهداف المباراة في الدقيقة ال39 عن طريق المهاجم المهاري سيف الدين الجزائري بتسديدة قوية سجلها اللاعب بقوة داخل شباك المنتخب الموريتاني.

كما وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال42 عن طريق فرانس بالعربي الذي رفض الاحتفال بهدفه بعد وفاة والده قبل سفره إلى العاصمة القطرية الدوحة برفقة منتخب بلاده.

اقرأ المزيد: باريس سان جيرمان يحدد مدة غياب البرازيلي نيمار بعد إصابته القوية

وعاد سيف الدين الجزائري لهز شباك منتخب موريتانيا بهدفه رائع جاء في الدقيقة الثانية من الوقت البديل لنهاية الشوط الأول، وفي الدقيقة ال50 عاد النجم التونسي فراس العربي من تسجيل هدفه الثاني في اللقاء والرابع لمنتخب تونس بتسديدة قوية.

كما وختم منتخب تونس مهرجان أهدافه في الجولة الأولى من المباراة في الدقيقة ال90 عن طريق يوسف المساكني في هجمة مرتدة سريعة عانقت شباك منتخب موريتانيا بعد عرضية جميلة.

منتخب موريتانيا والهدف الوحيد

وجاء هدف الوحيد للمنتخب الموريتاني في المباراة مع نهاية الشوط الأول من المباراة، من ركلة جزاء تحصل عليها المنتخب بعد رجوع حكم المباراة إلى تقنية الفار، ليسددها بقوة اللاعب مولاي أحمد بسام، لتنتهي المباراة بفوز منتخب تونس بخماسية ثمينة مقابل هدف وحيد في افتتاح كأس العرب 2021.

اقرأ المزيد: محمد صلاح يحصد جائزة جديدة بعد ساعات على حفل الكرة الذهبية (صور)

تشكيلة منتخب تونس

ودخل المدرب التونسي منذر الكبير بتشكيلة أمام منافسه منتخب موريتانيا، حيث سيكون في حراس المرمى فاروق بن مصطفى.

اقرأ المزيد: ميسي يوجه رسالة إلى محمد صلاح بعد تتويجه بالكرة الذهبية لعام 2021

وفي خط الدفاع آتى في التشكيلة كلاً من: محمد دراجر، أسامة الحدادي، ياسين مرياح، بينما في خط الوسط جاء كلاً من: إلياس السخيري، فراس العربي، فرجاني ساسي، أما في هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثلاثي، حمزة رفيع، سيف الدين الجزائري، وهبي الخزري.

تشكيلة منتخب موريتانيا

ولعب المدرب الفرنسي ديدييه دا روزا في تشكيلة أساسية أمام نظيره منتخب تونس، حيث سيكون في حراسة المرمى ناموري دياو.

أما في دفاع الفريق جاء كلاً من: عبد الله با، مصطفى دياو، علي عبيد، بينما في وسط الفريق آتى كلاً من: آدما با، سيدي الحسن مختار، خاسا كامارا، عبد الله محمد محمود، وفي هجوم الفريق جاء في التشكيلة كلاً من: أبو بكر كامارا، مولاي أحمد بسام، همية طنجي.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث