رياضة

باريس سان جيرمان يحدد مدة غياب البرازيلي نيمار بعد إصابته القوية

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في بيان نشره يوم الإثنين الماضي، عن مدة غياب النجم. البرازيلي نيمار جونيور 29 عاماً، بعد تعرضه لإصابة قوية بمنطقة الكاحل في قدمه اليسرى.

باريس سان جيرمان وإصابة نيمار

وبين نادي باريس سان جيرمان في بيانه الذي نشره عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، قائلاً: ” بينت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب نيمار، أكدت أنه يعاني من التواء في كاحل القدم الأيسر مع إصابته في الأربطة، ومن المحتمل غيابه عن صفوف الفريق لفترة تتراوح ما بين 6 إلى 8 أسابيع”.

وأردف النادي الفرنسي، ” سيتم تقييم أي تطورات تطرأ على إصابته خلال ال72 ساعة القادمة”.

اقرأ المزيد: محمد صلاح يحصد جائزة جديدة بعد ساعات على حفل الكرة الذهبية (صور)

كما وتعرض البرازيلي نيمار جونيور، لإصابة قوية في كاحل قدمه الأيسر، جاء ذلك بعد التدخل لأحد لاعبي فريق الخصم سانت إتيان في الدقيقة ال48، خلال مشاركته مع الفريق الباريسي أمام منافسه المستضيف سانت إتيان والتي انتهت بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدف وحيد خلال منافسات الجولة ال15 من الدوري الفرنسي للدوري الممتاز.

وقد خرج  نيمار بعد الألآم الشديدة من الإصابة القوية، على نقالة بعد تقديم الفريق الطبي الإسعافات الأولية داخل أرضية الملعب.

نيمار والانتكاسات الرياضية

وغرد البرازيلي نيمار في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع ” الانستغرام” بعد إصابته، قائلاً: ” للأسف هذه الانتكاسات هي جزء من حياة الرياضي، كما هذا هو الحال ويجب رفع الرأس والمضي قدماً .. سأعود بشكل أقوى وأفضل”.

اقرأ المزيد: ميسي يوجه رسالة إلى محمد صلاح بعد تتويجه بالكرة الذهبية لعام 2021

ومن المحتمل عودة نجم فريق باريس سان جيرمان نيمار إلى صفوف تشكيلة الفريق، للمشاركة في منافسات دور الثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا المقرر في منتصف شهر فبراير القادم.

ترتيب الدوري الفرنسي

ويعتلي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي ” الليغ” برصيد 40 نقطة، كما ويليه فريق رين في المركز الثاني برصيد 28 نقطة، بينما في ثالث الترتيب فريق نيس برصيد 26 نقطة متساوياً بذلك مع فريق مارسيليا بنفس النقاط في المركز الرابع.

اقرأ المزيد: ليفاندوفسكي يحصد جائزة أفضل مهاجم في العالم لعام 2021 (شاهد)

أما في المركز الخامس آتى فريق لنس برصيد 25 نقطة، كما وجاء فريق أنجيه في المركز السادس برصيد 22 نقطة، متساوياً مع صاحب المركز السابع فريق أولمبيك ليون بنفس الرصيد من النقاط.

وفي المركز الثامن جاء فريق ستراسبورغ برصيد 20 نقطة، متساوياً مع فريق موناكو في المركز التاسع بنفس الرصيد من النقاط، وبفارق النقاط عن عاشر الترتيب فريق نانت برصيد 19 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى