حياتنا

كاميرا سرية داخل حمام السيدات.. فضيحة جديدة في أشهر مطاعم مصر! “فيديو”

حذرت سيدة مصرية، مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، من وجود كاميرا سرية في أشهر مطاعم مصر.

موبايل في سقف الحمام

وظهرت السيدة التي تدعى منة بفيديو قالت فيه: “ذهبنا إلى مطعم شهير للمأكولات فرع مكرم عبيد في مدينة نصر نتغدى. بعد الغدا دخلت الحمام فوجئت بكاميرا موبايل في سقف الحمام، داخل هواية الشفاط”.

وتابعت السيدة: “توترت وناديت زوجي وجه يشوف الموضوع وأكد لي كلامي وشافه. ونده مدير الفرع والمدير طلع يجيب الموبايل زي ما هو موجود في الفيديو”.

واستكملت السيدة التفاصيل بمنشور عبر “فيسبوك” قائلة: “لقينا فعلًا الموبايل مصور، وللأسف الضحايا كتير. في الفيديوهات طلع عامل النظافة اللي بيدخل ينضف الحمامات هو اللي حاطط الموبايل”.

اقرأ أيضا: سيدة مصرية تثير الغضب بما فعلته بسجادة صلاة.. وبلاغ عاجل للنائب العام!

الموضوع منتشر

وزادت: “أنا علشان مانضيعش حق الناس وحقي طلبت الشرطة. وجم وقبضوا على صاحب الموبايل والراجل المسئول عن الفرع في بازوكا. وروحنا عملنا محضر في القسم وهنروح النيابة الصبح”.

ووجهت نصيحتها للآخرين قائلة: “ياريت كله واحد ياخد باله لأن للأسف الموضوع منتشر جدا الأيام دى وربنا يعفينا من الناس المريضة دي”.

وذكرت صحيفة “الوفد” المحلية، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على مدير فرع المطعم وعامل نظافة.

اعترافات العامل

ووجهت النيابة للعامل تهمة وضع هاتف محمول دخل شفاط الهواء بحمام السيدات. للتجسس على السيدات وتصويرهن أثناء استخدام الحمام.

وأثناء التحقيق، اعترف عامل النظافة بارتكابه الواقعة، ووضع الهاتف لتصوير السيدات داخل الحمام.

وعثرت الشرطة بداخل الهاتف على العديد من الفيديوهات والصور التي التقطها عامل النظافة للسيدات. أثناء استخدامهن حمام المطعم الشهير بمدينة نصر.

كاميرا سرية بمحل ملابس

وجاءت هذه الواقعة بعد أسابيع فقط من حادثة ضبط بائع ملابس مصري، قام بتصوير النساء اللائي اشترين الملابس من محله. أثناء قيامهن بتجريب هذه الملابس وقياساتها في “البروفة” المكان المخصص لقياس الملابس داخل المحل.

اقرأ أيضا: في ليلة الدخلة .. انتحار عريس مصري في الحمام والعروس تكشف ما حدث!

وكان صاحب المحل يقوم بالتجسس على الفتيات والسيدات وتصويرهن خلسة.

وتبين من التحقيقات أن الأجهزة الأمنية عثرت على العديد من الصور التي التقطها المتهم من الفتحة السرية لعشرات الزبائن من السيدات والفتيات. وذلك في أثناء تبديل ملابسهن من خلال فتحة صغيرة في أحد جدران الغرفة.

 

(المصدر: الوفد – وطن)

 

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

رفيف عبدالله

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى