رياضة

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول وأرسنال

شهدت منافسات الجولة ال14 من الدوري الإنجليزي الممتاز، فوز فريق ليفربول على منافسه. ساوثهامبتون برباعية نظيفة دون مقابل، كما وواصل فريق أرسنال سكة الانتصارات بفوزه على نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين.

مباراة ليفربول وساوثهامبتون

وسجل فريق ليفربول ” الريدز” أولى أهداف المباراة في الدقيقة الثانية على بدء صافرة .انطلاق المباراة عن طريق البرتغالي دييغو جوتا سددها بقوة في شباك المرمى، بينما عاود ذات اللاعب لهز شباك المرمى من جديد في الدقيقة ال32.

اقرأ المزيد: زاباتا يقود أتالانتا بفوز نظيف على يوفنتوس في قمة الكالتشيو الإيطالي (فيديو)

وأحرز الهدف الثالث الإسباني تياغو ألكانتارا بتسديدة صاروخية. سجلها اللاعب من خارج منطقة الجزاء لتعانق شباك المرمى، كما وختم فريق ليفربول في الدقيقة ال52. بتسديدة قوية بعد عرضية جميلة سجلها الهولندي فيرجيل فان ديك، لينتهي اللقاء بفوز فريق الريدز برباعية نظيفة.

مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد

وأحرز اللاعب بوكايا ساكا الهدف الأول لفريق أرسنال “المدفعجية” في الدقيقة ال56 في هجمة مرتدة سريعة سددها اللاعب ببراعة على يمين شباك حارس المرمى.

وجاء ثاني الأهداف في الدقيقة ال56 عن طريق غابرييل مارتينيلي بتسديدة رائعة سكنت في شباك المرمى، لتنتهي المباراة بفوز أرسنال بهدفين نظيفين دون مقابل.

اقرأ المزيد: موعد مباراة أتلتيكو مدريد وقادش والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر فريق تشيلسي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، كما ويليه فريق ليفربول في وصافة جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، بينما جاء في المركز الثالث فريق مانشستر سيتي برصيد 26 نقطة.

بينما في المركز الرابع آتى فريق وست هام يونايتد برصيد 23 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق أرسنال بنفس الرصيد من النقاط في المركز الخامس، كما وجاء فريق وولفاهامبتون في المركز السادس برصيد 20 نقطة.

وفي المركز السابع جاء فريق توتنهام برصيد 19 نقطة، أما في المركز الثامن آتى فريق برايتون برصيد 18 نقطة، لكن آتى فريق مانشستر يونايتد في المركز التاسع برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن فريق كريستال بالاس برصيد 16 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى