الرئيسية » رياضة » موعد ومعلق مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

موعد ومعلق مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يلتقي فريق تشيلسي أمام نظيره الضيف مانشستر يونايتد في مواجهة قوية وصعبة بين كلا المنافسين، ضمن منافسات الجولة ال 13 من الدوري الإنجليزي على أرض ملعب “ستامفورد بريديج”.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

وستقام مباراة بين المستضيف تشيلسي ومانشستر يونايتد عند الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت دولة مصر “القاهرة”، وفلسطين، لبنان، سوريا، الأردن، السودان، ليبيا، بينما عند الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة. ” السعودية”، العراق، اليمن، البحرين، الكويت، قطر.

كما وسيكون بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، أما بتوقيت دولة الجزائر والمغرب عند الساعة الخامسة والنصف مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستنقل المباراة بين المنافسين عبر شبكة قنوات “beIN Sports” .الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث الحصري للمباريات منافسات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

وستبث المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1”. الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

وسيعلق على مجريات أحداث اللقاء بين فريق تشيلسي ومانشستر يونايتد عبر شبكة قنوات .”beIN Sports”، المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي.

اقرأ المزيد: موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

تشكيلة فريق تشيلسي

وسيلعب المدرب الألماني توماس توخيل في تشكيلة أساسية أمام منافسه الضيف مانشستر يونايتد، حيث سيكون في حراسة المرمى إدوارد ميندي.

أما في دفاع الفريق سيأتي كلاً من: سيزار أزبيليكويتا، ماركوس ألونسو ميندوزا، رييس جيمس، بن تشيلويل.

 بينما في وسط الفريق سيلعب كلاً من: نغولو كانتي، كاي هافرتز، كريستيان بوليسيتش، وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، تيمو فيرنر، أرماندو بروخا، حكيم زياش.

تشكيلة فريق مانشستر يونايتد

وسيدخل المدرب مايكل كاريك بتشكيلة أساسية في المواجهة الصعبة أمام منافسه المستضيف. مانشستر يونايتد، حيث سيتواجد في حراسة دافيد دي خيا.

وفي خط دفاع الفريق سيكون كلاً من، هاري ماغواير، لوك شاو، فيل جونز، فيكتور لينديلوف.

اقرأ المزيد: مشجع صغير يقتحم أرضية الملعب ويسرق كرة دوري أبطال أوروبا (شاهد)

أما في خط الوسط سيكون كلاً من اللاعبين، برونو ميجيل بورجيس فيرنانديز، دوني فان دي بيك، بول بوغبا، خوان ماتا، وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق، أنتوني مارسيال، أماد ديالو، كريستيانو رونالدو.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

ويتربع فريق تشيلسي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، كما وجاء منافسه مانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد 17 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

« YOUTUBE»شاهد كل جديد عبر قناتنا في 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.