الرئيسية » رياضة » السلطات الإيطالية تقتحم مقر نادي يوفنتوس لهذا السبب

السلطات الإيطالية تقتحم مقر نادي يوفنتوس لهذا السبب

أعلنت السلطات الإيطالية، اقتحامها مقر نادي يوفنتوس الإيطالي. ومصادرة العديد من الوثائق والمستندات في قضية التلاعب بالبيانات المالية لفريق السيد العجوز.

السلطات الإيطالية ويوفنتوس

ونشرت الشرطة الإيطالية بيان صحفي يوم أمس الجمعة، جاء فيه: ” بناء على طلب المدعي العام، قامت الشرطة المالية. بالبحث في مقرات يوفنتوس وتورينو وميلانو عن أوراق تخص المعاملات المالية في الفترة ما بين 2019 -2021″.

وبينت الشرطة، أن الوقائع تخص بشكل أساسي تزييف بعض الفواتير ورواتب أجور اللاعبين والوكلاء، إلى جانب الأرباح التي يجنيها النادي.

اقرأ المزيد: الإسماعيلي يعمق جراحه بتعثر جديد أمام غزل المحلة في الدوري المصري

من جانبه، أفادت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية، بأن رئيس نادي يوفنتوس. أندريا أنييلي ونائبه بافل نيدفيد، إلى جانب استدعاء المدير الرياضي السابق للفريق والمدير الحالي لنادي توتنهام الإنجليزي. فابيو باراتيتشي، سيتم الاستماع إليهم من قبل السلطات الإيطالية بهذا الموضوع.

ترتيب الدوري الإيطالي

ويعتلي فريق نابولي في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي. برصيد 32 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق ميلان بنفس الرصيد من النقاط في المركز الثاني.

أما في ثالث الترتيب جاء فريق الإنتر برصيد 28 نقطة، كما ويليه فريق أتالانتا في المركز الرابع. برصيد 25 نقطة، بفارق ثلاثة نقاط عن فريق روما الذي جاء في المركز الخامس من جدول الترتيب برصيد 22 نقطة.

كما وجاء فريق لاتسيو في المركز السادس برصيد 21 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق فيورنتينا ويوفنتوس بنفس الرصيد من النقاط في المركزين السابع والثامن، لكن في المركز التاسع فريق هيلاس فيرونا برصيد 19 نقطة.

اقرأ المزيد: موعد مباراة برشلونة وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

وفي عاشر جدول الترتيب فريق بولونيا برصيد 18 نقطة، ويليه في المركز الحادي عشر فريق تورينو برصيد 17 نقطة، بينما آتى فريق إمبولي في المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.

لكن جاء فريق ساسولو وفينيزيا في المركزين الثالث والرابع عشر برصيد 15 نقطة، ويليه فريق أودينيزي في المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة، كما وآتى فريق سامبدوريا في المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.

أما في المركز السابع عشر جاء فريق سبيزيا برصيد 11 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن فريق جنوى في الثامن عشر برصيد 9 نقاط، وفي أدنى الترتيب جاء فريق كالياري وساليرنيتانا برصيد 8 نقاط خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + روسيا اليوم)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.