رياضة

زاباتا يقود أتالانتا بفوز نظيف على يوفنتوس في قمة الكالتشيو الإيطالي (فيديو)

قاد المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا نجم فريق أتالانتا الفوز على نظيره يوفنتوس. بهدف نظيف دون مقابل في مباراة مثيرة وقوية، ضمن منافسات الجولة ال14 من الدوري الإيطالي الممتاز.

أتالانتا والهدف النظيف في شباك يوفنتوس

ونجح فريق أتالانتا في خطف النقاط الثلاثة الثمينة بالهدف النظيف في الدقيقة ال28 عن طريق الكولومبي. دوفان زاباتا بتسديدة قوية سجلها اللاعب بعد تمريرة في العمق سكنت في شباك مرمى فريق يوفنتوس.

وشهدت المباراة الإثارة والقوة بين كلا الفريقين طيلة مجريات المباراة، مع المحاولات المتكرر لفريق أصحاب الأرض يوفنتوس “السيدة العجوز” من تسجيل هدف التعادل في المباراة، لكنه فشل في ذلك، لتنتهي المباراة بفوز الضيف أتلانتا بهدف نظيف دون مقابل،كما وحقق فريق أتالانتا الفوز التاريخي على ملعب يوفنتوس منذ 23 عاماً.

تشكيلة فريق يوفنتوس

ودخل المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري، في تشكيلة أساسية أمام منافسه الضيف فريق أتالانتا، حيث سيكون في حراسة المرمى فويتشيك شتشيسني.

اقرأ المزيد: برشلونة يكشر عن أنيابه ويدك شباك فياريال بالثلاثية الثمينة (شاهد)

بينما في دفاع الفريق جاء كلاً من: أليكس ساندرو، دانيلو لويز دا سيلفا، ليوناردو بونوتشي.

أما في وسط الفريق آتى كلاً من: وستون مكيني، رودريغو بيتانكور، ديان كولوسيفسكي، وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثلاثي، كييزا، ألفارو موراتا، باولو ديبالا.

تشكيلة فريق أتالانتا

ولعب المدرب الإيطالي جيان بييرو غاسبيريني في تشكيلة أساسية بمواجهة نظيره المستضيف يوفنتوس، فقد كان في حراسة المرمى خوان أغوستين موسو.

اقرأ المزيد: موعد ومعلق مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

بينما في دفاع الفريق جاء كلاً من: ميريح ديميرال، روبن غوسينس، دافيد زاباكوستا، كما وجاء في وسط الفريق كلاً من: تيون كووبميينيرز، روسلان مالينوفسكي، ماتيو بيسينا، لكن في هجوم الفريق آتى كلاً من: دوفان زاباتا، لويس مورييل، أليكسي ميرانتشوك.

ترتيب الفريقين في الدوري الإيطالي

وجاء فريق أتالانتا في المركز الرابع من جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، كما وجاء فريق يوفنتوس في المركز الثامن برصيد 21 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + مواقع التواصل)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى