الرئيسية » الهدهد » “الملحدة أماني” تثير غضباً: “لن يذوق الجنة من لا يؤمن بمحمد بن سلمان”!

“الملحدة أماني” تثير غضباً: “لن يذوق الجنة من لا يؤمن بمحمد بن سلمان”!

ضج موقع “تويتر” في السعودية بهاشتاغ “#القبض_علي_الملحده_اماني”، عقب تسريب مداخلة لفتاة سعودية تدعى أماني، عبر إحدى غرف الدردشة على “تويتر”، سخرت فيها من الأحاديث النبوية الشريفة. مدعية أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان “نبي”.

وبحسب التسريب الذي رصدته “وطن” فقد زعمت “أماني” بأن محمد بن سلمان هو “الرسول”.

وعند مطالبتها بتقديم دليل على ما تزعمه، قالت ساخرة من “النبي” عليه السلام:” قال محمد بن عبدالله . الجنة لن يذوقها من لن يؤمن بمحمد بن سلمان آل سعود عليه الصلاة والسلام”، لتضيف ساخرة من رواة الحديث: “رواه البخاري ومسلم”.

حديث المدعوة أماني أثار استياء وغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين ترجموا استيائهم بتغريدات غاضبهم، وطالبوا بالقبض عليها من قبل السلطات المعنية.

اقرأ ايضاً: سعودي يحرق زوجته حتى الموت في إندونيسيا وهذا ما ينتظره!

وقالت المغردة “تغريد العتيبي” تعليقا على ما هو متداول:”ما يربي المرتدين والمتطاولين على الله ورسوله إلا السيف.”

أما المغرد “محمد” فقد نشر ععدا من تغريدات الملحدة أماني التي تعكس توجهها، قائلا: “مومس وصْيع يتطاول على ديننا ولا من رادع له فإين من يحفظ الحق العام؟”.

 

من جانبه تساءل صاحب حساب “خاليدز” عما سيفعله النائب العام السعودي بحق الملحدة أماني قائلا:” لا خلاف بأنها مرتدة وحكمها وعقوبتها معلومة. لكن الخلاف هل النائب العام سيأمر بالقبض عليها؟. أم ستكون مثل سراج الغامدي ؟”.

كما نشر مغردون صورا شخصية للمدعوة “اماني” للتعرف عليها.

https://twitter.com/TheebofUmmah/status/1463653413867163656

أماني: حق المرأة بالجنس في الوقت الذي تريد ومع من تريد!

كما تداول الناشطون تسجيلا أخر، زعمت فيه المدعوة أماني في غرفة الدردشة بأن من حق المرأة “ممارسة الجنس في الوقت الذي تراه ومناسبًا ومع من تراه مناسبًا بدون الاستعانة بطرق الوقاية.

وأضافت: “من حق المرأة أيضًا أن تجهض جنينها في الوقت الذي تراه مناسبًا، سواء كانت متزوجة أم لا. سواء كان الحمل يؤثر على حياتها أم لا، القرار يعود لها. ليس من حق أي شخص أن يقرر ما إذا كان من حقها الإجهاض أم لا”.

https://twitter.com/j0dtY8ogNCsBZfo/status/1463675233177636867

وأشار قسم من المغردين بأن المدعوة أماني تعيش في العاصمة السعودية الرياض. وأنها ليست المرة الأولى التي تثير الجدل بأفكار إلحادية تحاول نشرها في المجتمع السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبدو أن الأفكار الإلحادية قد بدأت بالانتشار بشكل علني في المملكة عقب موجة الانفتاح التي تشهدها السعودية منذ تولى محمد بن سلمان مسؤولياته. حيث أعلنت السلطات قبل ساعات القبض على مواطن “أساء للذات الإلهية” في غرفة دردشة عبر موقع التدوين “تويتر”.

(المصدر: وطن – تويتر)

 

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““الملحدة أماني” تثير غضباً: “لن يذوق الجنة من لا يؤمن بمحمد بن سلمان”!”

  1. لا حول ولا قوة الا بالله . هذه من رؤية ٢٠٣٠ لمحمد بن سرطان ال سلول . لعنة الله عليهم و من يساندهم ومن يقف ورائهم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.