الهلال السعودي يتوج بطلاً لدوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه (شاهد)

0

توج فريق الهلال السعودي بطلاً لدوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، بعد الفوز النظيف على منافسه. الضيف بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي بهدفين دون مقابل في المباراة النهائية المثيرة. التي جمعت كلا الفريقين على ملعب “استاد فهد الدولي”.

هدفي الهلال السعودي في شباك بوهانغ

وأحرز فريق الهلال السعودي ” الزعيم” أولى أهداف اللقاء في شباك الضيف. بوهانغ ستيلرز، في الدقيقة الأولى مع انطلاق صافرة بدء المباراة بهدف عالمي سدده .اللاعب ناصر الدوسري من خارج منطقة الجزاء في زاوية صعبة على يمين حارس مرمى بوهانغ الكوري.

كما وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال63. عن طريق موسى ماريجا في هجمة مرتدة سريعة، سجلها اللاعب بقوة على يمين شباك المرمى من عرضية جميلة، لتنتهي المباراة بفوز الهلال ” الزعيم الآسيوي”، على بوهانغ الكوري الجنوبي بهدفين نظيفين دون رد.

اقرأ المزيد: موعد مباراة ريال مدريد وشيريف والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

وتوج فريق الهلال السعودي للمرة الرابعة في تاريخ مسيرته الكروية. بطلاً لدوري أبطال آسيا، كما ورفع عدد ألقابه القارية إلى 8 بطولات حتى الآن.

تشكيلة فريق الهلال السعودي

ودخل المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم في تشكيلة أساسية. أمام منافسه الضيف ستيلرز الكوري، كما وتواجد في حراسة المرمى عبدالله المعيوف.

كما وجاء في دفاع الفريق كلاً من: جانج هيون سو، علي البليهي، ياسر الشهراني، بينما في وسط الفريق .آتى كلاً من اللاعبين، ماتيوس بيريرا، سالم الدوسري، سلمان الفرج، أندريه كاريو.

واعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، بافيتيمبي غوميز، موسى ماريجا، صالح الشهري.

تشكيلة فريق ستيلرز الكوري

ولعب المدرب الكوري الجنوبي كيم جي دونج في تشكيلة أساسية أمام المستضيف الهلال السعودي، كما كان في حراسة المرمى كانغ هيون مو.

اقرأ المزيد: طبيب أرجنتيني يكشف مفاجأة صادمة عن الراحل “مارادونا”

كما وآتى في دفاع التشكيلة كلاً من: أليكس غرانت، كانغ سانغ وو، شين كوانغ هون، لكن في وسط الفرق جاء كلاً من: سونغ مو لي، ماريو كفيزيتش، جين هو شين، لي سو بن.

أما في هجوم الفريق تواجد في التشكيلة كلاً من اللاعبين، مانويل بالاسيوس، ليم سانغ هيوب، بوريس تاشتشي.

(المصدر: وطن + تويتر)

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

 

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More