الخميس, فبراير 2, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةحياتنانسرين طافش في وصلة رقص مثيرة! (فيديو)

نسرين طافش في وصلة رقص مثيرة! (فيديو)

- Advertisement -

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش، مقطعا مصورا عبر حساباتها بمواقع التواصل، وثقت عبره وصلة رقص مثيرة لها رفقة مدربها.

ويظهر المقطع الذي نشرته نسرين طافش، على حسابها الرسمي بانستغرام ورصدته (وطن)، وصلة رقص “السالسا” مع رجل يبدو أنه مدرب الرقص الخاص بها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وتقوم نسرين مع المدرب بتأدية حركات راقصة تدربت عليها، وكانت ترتدي لباسا ضيقا مثيرا أبرز مفاتنها بشكل فاضح. ما عرض النجمة السورية لانتقادات حادة من قبل متابعيها.

وقبل يومين نشرت نسرين صورة لها بإطلالة شتوية داخل منزلها، وسرحت شعرها بطريقة مجعدة.

وعلقت نسرين طافش على الصورة بقولها: “البحث والتعلم من صفات الإنسان المتطور.. الواعي لا يزال لديه مئات الأسئلة التي لا تزال بلا جواب.”

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

- Advertisement -

وتابعت:”لكنه يعلم في قرارة نفسه أن لكل جواب وقته الخاص .. كم هو ممتع أن تكشف الحياة لنا نفسها يوما بعد يوما أكثر فأكثر”.

نسرين طافش تنتقد أغاني أديل

ومؤخراً، انتقدت نسرين طافش أغاني الفنانة العالمية أديل، حيث أكدت ان الناس اذواق وأنها لا تحب نمط أغانيها.

وقالت: “لا خلاف مع الزميلة أديل صوتها جبار طبعا. أنا لا أنتقد اشخاص انتقد افكار. الفكرة اني ما بحب اغانيها أنا حرة وما بطيق أغاني النكد والطاقات السلبية ان شاءالله تكون جايبة مليار مشاهدة مو ضروري سوق مع السوق كيفيي وأغاني الشجن الدافئة والشوق غير أغاني النكد”.

اقرأ أيضا:

نسرين طافش بإطلالة مثيرة بفستان مكشوف الصدر! (صور)

 

وكانت نسرين قد عبرت عن عدم إعجابها بأغاني الفنانة الانكليزية “أديل” وذلك من خلال نشرها صورة الفنانة “أديل” عبر “ستوري” حسابها على “انستغرام”.

نسرين ارفقت الصورة بتعليق قالت فيه: “أنا بعمري ما سمعت غنية لأديل كاملة إلا وغيرت المحطة فوراً أو وقفت الغنية يلي طلعت بشكل عشوائي باليوتيوب من كمية الطاقة السلبية يلي فيها”.

وأضافت نسرين: “بستغرب من الناس الي بتمجد النكد والمشاعر المنخفضة واستجداء المشاعر الي بيخليك بعيد عن تجلي نواياك بيسر.. هاد مش معناه أني حيط ما بزعل او بحزن بالعكس أنا شخص حساس وبحب الحب بس لما بسمع أغاني فيها شجن لو كنت حزينة حزن عميق بكون واعية أنو على نية تفريغ أي بقايا طاقة سلبية بداخلي وبختار أغاني شجن وشوق دافية مش نكد وألم وعذاب مش لا لأجلد نفسي”.

نسرين طافش النجمة الأكثر احتشاماً وسط الإطلالات الفاضحة بالجونة

باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث