السبت, فبراير 4, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةحياتناسمية الخشاب تستعرض أنوثتها بفستان ذهبي جريء يكشف الكثير ووصلة رقص أجنبية!

سمية الخشاب تستعرض أنوثتها بفستان ذهبي جريء يكشف الكثير ووصلة رقص أجنبية!

- Advertisement -

استعرضت الفنانة المصرية سمية الخشاب أنوثتها بجلسة تصوير جديدة بفستان جريء.

المذاق الكلاسيكي

ونشرت سمية الخشاب مجموعة صور عبر “انستجرام”، ظهرت خلالها بفستان ذهبي قصير.

وتميزت إطلالة سمية بأنها قريبة من الأوف شولدر من جهة واحدة، واستكملتها بحذاء ذهبي أيضاً، تاركةً شعرها منسدلاً.

- Advertisement -

وعقبت سمية على الصور: “المذاق الكلاسيكي”.

هجوم وإشادة!

وتباينت ردود الأفعال حول صور سمية، فمنهم من رأى أنها جميلة وتبدو أصغر من سنها، وآخرون هاجموا جرأتها.

وجاء في التعليقات: “بتحاول تنضف بس هي هتفضل شمال”.

سمية الخشاب سمية الخشاب

وكتب آخر: “دي بتصغر مش بتكبر”.

وسخر متابع من تركيز سمية على جلسات التصوير مؤخراً، وكتب: “مش بتعمل اى حاجه اليومين دول غير التصوير”.

اقرأ أيضا: هيفاء وهبي بملابس شفافة لتختار الرجل الأوسم في لبنان!

فتاة تيك توك

كما نشرت سمية فيديو عبر تويتر، وهي ترقص بليجن مثير، على أنغام أغنية أجنبية.

وعقبت: “فتاة التيك توك”.

ملامح مختلفة ووجه منتفخ

وقبل أيام، فاجأت سمية متابعيها بملامحها المختلفة في أحدث ظهور لها.

ونشرت سمية الخشاب مجموعة صور عبر خاصية الستوري في حسابها على “انستجرام”.

وبدت الفنانة المصرية بوجه منتفخ وشكل جديد، وهو ما أثار الجدل والتساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل جديدة.

سمية الخشاب: لا أحتاج رجل

وفي سياق آخر، أثارت الفنانة المصرية الجدل قبل أيام بتصريحاتها حول وجود الرجل في حياتها.

وقالت الفنانة المصرية في لقاء ببرنامج “بصراحة مع”: “ليست نهاية العالم كون المرأة مطلقة، ومش عارفة ليه دايما الست بتتهاجم”.

وتابعت: “أنا برمجت دماغي إن ربنا خلقني مش ناقصة حد يكملني، وأنا مش محتاجة راجل في حياتي، لكن لو لقيت الشخص اللي يناسبني معنديش مشكلة”.

https://youtu.be/GP_UmO8Xb6c

وزادت الخشاب: “الست تقدر تكون أو لا تكون من غير الراجل، وأنا مش في حرب ضد الراجل. بس أنا ضد المثل اللي بيقول ضل راجل ولا ضل حيطة. لأن ساعات بيكون ضل الحيطة أحسن من الراجل، لو هو مش سند”.

جواز الصالونات

وكتبت الفنانة في تغريدة عبر تويتر: “جواز الصالونات يعد أفشل نوع جواز.. مش عارفة إزاي ممكن واحدة تتجوز واحد مشافتهوش إلا كذا مرة؟”.

وردت سمية على مغرد عبر تويتر سألها عن حب الحاج متولي لخمس سيدات.

اقرأ أيضا: مريم حسين تقبل المتحولة “شيراز” ومتابعون: “كرتها انحرق”! (فيديو)

وكتبت: “طفاسة بعيد عنك، أنا أعرف ناس بتحب 3 في نفس الوقت، وبتكلم الـ3 في نفس الوقت والـ3 المساكين مش عارفين حاجة”.

 

(المصدر: وطن+مواقع التواصل)

 

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث