الأهلي يحافظ على عرش الصدارة بفوز شاق على المقاولون (فيديو)

منافسات الجولة ال4 من الدوري المصري

0

حقق فريق الأهلي الفوز الصعب أمام منافسه المقاولون العرب بهدف نظيف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة. من الدوري المصري، والتي جمعت كلا الفريقين على ملعب ” الإنتاج الحربي”.

الأهلي والهدف النظيف في مرمى المقاولون

وأحرز فريق الأهلي ” المارد الأحمر” هدف اللقاء الوحيد في المباراة في الدقيقة ال67، عن طريق حمدي .فتحي برأسية جميلة جاءت من ركنية ثابتة لتسكن داخل شباك المرمى.

وفي الدقيقة التاسعة من الوقت البديل تطرد محرز الهدف الوحيد في المباراة. حمدي فتحي للطرد، بعد مراجعة حكم المباراة تقنية الفار لعرقلته أحد لاعبي فريق المقاولون، ليشهر بعدها البطاقة الحمراء في وجه اللاعب ويخرج على إثرها خارج أرضية الملعب، وينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدف نظيف على المقاولون.

تشكيلة فريق الأهلي

ودخل فريق الأهلي بقيادة المدرب الجنوبي الأفريقي “بيتسو موسيماني”، في تشكيلة أمام منافسه .فريق المقاولون العرب، كما وتواجد في حراسة المرمي محمد الشناوي.

وفي خط مركز الدفاع، جاء كلاً من: ياسر إبراهيم، علي معلول، أكرم توفيق، بدر بانون.

بينما مركز خط الوسط سيأتي كلاً من محمد مجدي قفشة، عمرو السولية، حمدي فتحي، أحمد عبد القادر، كما واعتمد في تشكيلة هجوم الفريق على الثنائي، محمد شريف، حسام حسن.

اقرأ المزيد: الزمالك يعمق جراح الإسماعيلي بفوز نظيف في الدوري المصري (شاهد)

تشكيلة فريق المقاولون

ولعب المدرب المصري عماد النحاس في مواجهة صعبة أمام الأهلي، حيث جاء في حراسة المرمى محمود أبو السعود.

كما وآتى في دفاع الفريق كلاً من: محمد سمير، باسم علي، فادي نجاح، بينما في وسط الفريق. كان كلاً من: لويس هينستروزا، محمد مجلي، محمد حمدي، لكن في هجوم الفريق تواجد ثلاثي الفريق، عبد الله ياسين، عمر بسام، محمد سالم.

اقرأ المزيد: موعد ومعلق مباراة برشلونة وإسبانيول والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

وبهذا الفوز تصدر فريق الأهلي المصري صدارة قائمة جدول الترتيب. برصيد 12 نقطة، كما وتجمد رصيد فريق المقاولون العرب .في المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More