الإثنين, فبراير 6, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةكم تبلغ قيمة ثروة الفرعون المصري محمد صلاح؟!

كم تبلغ قيمة ثروة الفرعون المصري محمد صلاح؟!

- Advertisement -

كشفت صحيفة ميرو الإنجليزية، بأن قيمة ثروة النجم المصري الدولي محمد صلاح 29 عامًا. مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي قد وصلت نحو 90 ميلون دولار أمريكي أي ما يعادل مبلغ 66.9 مليون جنيه إسترليني منذ انتقاله للاحتراف في مسيرته الكروية بالنوادي الأوروبية.

محمد صلاح والراتب السنوي 

وبينت الصحيفة، أن المصري صلاح يعد أعلى لاعب يتلقى الأجر بين نجوم كرة القدم في العالم براتب سنوي. يبلغ قيمته نحو 10.4 مليون جنيه إسترليني، كما وتصل قيمة المكافآت .والحوافز الذي يتحصل عليها اللاعب نحو 18.3 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى الحصول على نحو 11.7 مليون جنيه إسترليني من عقود الرعاية التجارية.

وأفادت، بأن عقد صلاح مع نادي ليفربول ” الريدز” الحالي الذي وقع عليه في عام 2018، يتضمن حصوله على راتب سنوي. 10.4 مليون إسترليني أي ما يعادل نحو 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد فقط، كما وينتهي هذا العقد في عام 2023.

عقود الرعاية ومحمد صلاح

ويرتبط المصري صلاح بالعديد من العقود مع شركات رعاية للترويج الدعائي لهم، من أبرزها شركات ” أديداس” الألمانية للمعدات والمنتجات الرياضية العالمية، وشركة الاتصالات. “فودافون”، وشركة المشروبات الغازية العالمية .” بيبسي”، وكذلك شركة النقل الأمريكية ” أوبر” وشركة الإلكترونيات ” أوبو”.

اقرأ المزيد: جورجينا تخون رونالدو بتعليق مثير للجدل على صورة ميسي

- Advertisement -

كما ويمتلك صلاح نحو 73 متابع عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وتويتر، والانستغرام، حيث يتقاضى الأموال على كل منشور له على تلك الحسابات الشخصية.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتربع فريق تشيلسي على صدارة قائمة ترتيب الدوري الإنجليزي. ” البريميرليج” برصيد 26 نقطة، كما ويليه فريق مانشستر سيتي برصيد 23 نقطة، متساويًا بذلك مع وست هام يونايتد في ثالث الترتيب بنفس الرصيد من النقاط.

اقرأ المزيد: رونالدو يضع مانشستر يونايتد في ورطة .. ماذا حصل ؟!

وفي رابع جدول الترتيب آتى فريق ليفربول بفارق نقطة واحدة عن وست هام برصيد 22 نقطة، أما في المركز الخامس جاء فريق آرسنال برصيد 20 نقطة، وفي المركزين السادس والسابع. جاء فريقا مانشستر يونايتد وبرايتون برصيد 17 نقطة.

كما وجاء فريق وولفرهابتون وتوتنهام في المركزين الثامن والتاسع. برصيد 16 نقطة، بينمها في عاشر الترتيب آتى فريق كريستيال بالاس. برصيد 15 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + روسيا اليوم)

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث