الأربعاء, فبراير 8, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةفيديوبسبب مطالبتهم برواتبهم .. فيديو مثير لمحاولة كويتي دهس عمال شركته!

بسبب مطالبتهم برواتبهم .. فيديو مثير لمحاولة كويتي دهس عمال شركته!

- Advertisement -

تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير لمسؤول بشركة تنظيف في الكويت أثناء محاولته دهس عدد من العمال العاملين في الشركة.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر تجمع عدد من العمال أمام مقر شركة تنظيف بالكويت، للمطالبة برواتبهم المتأخرة.

وبحسب الفيديو فقد حاصر العمال المسؤول في شركة التنظيف لمنعه من الخروج وسط هتافات تطالب بسداد مستحقاتهم، إلا أن المسؤول لم يستجد وقام بدهس عدد من العمال وفر هاربا.

وتعقيبا على الفيديو الذي تم تداوله، قال مصدر أمني مطلع لصحيفة «الأنباء» الكويتية، انه لم تسجل قضية دهس في الواقعة. كما ولم يتقدم أحد ببلاغ ولم نتلق معلومات عن إصابة أي من العمال.

وأشار المصدر الأمني إلى انه بمجرد تداول المقطع تمت متابعة الأمر. وتبين ان الواقعة حدثت في منطقة الفحيحيل، وجرى تحديد صاحب المركبة وتم استدعاؤه.

- Advertisement -

وقال المصدر أن صاحب المركبة مواطن كويتي برر هروبه بأن العمال حاولوا الاعتداء عليه خلال تصفية خلافات مالية. فهرب منهم وخلال هروبه اعترضه عمال لم يصب منهم أحد.

اقرأ أيضاً: فيديو صادم .. اختطاف سيدة في الخبر بالسعودية!

وجدد المصدر التأكيد على ان أيا من العمال لم يتقدم ببلاغ حتى عصر امس. كما تبين عدم إصابة أحد.

وأشار المصدر إلى انه تم التواصل مع «القوى العاملة» وعدد من العمال ومسؤول الشركة التي يعملون بها لتسوية المشكلات بين العمال وصاحب العمل، والتي تمثلت في تأخر تسلم الرواتب.

 

(المصدر: وطن + صحيفة “الأنباء” + مواقع التواصل)

 

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث