السبت, يناير 28, 2023
الرئيسيةرياضةموعد ومعلق مباراة منتخب الجزائر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2022

موعد ومعلق مباراة منتخب الجزائر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2022

- Advertisement -

يلتقي منتخب الجزائر في مباراة أمام نظيره بوركينا فاسو مساء يوم الثلاثاء، في إطار منافسات تصفيات أفريقيا .المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022، على أرض ملعب ” مصطفى تشاكر”.

موعد مباراة منتخب الجزائر وبوركينا فاسو

وستنطلق مباراة منتخب الجزائر وبوركينا فاسو عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. “السعودية”، والعراق، قطر، البحرين، اليمن، الكويت، كما سيكون بتوقيت دولة مصر “القاهرة”، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا عند الساعة السادسة مساءً.

أما بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان في تمام الساعة الثامنة مساءً، لكن بتوقيت دولة الجزائر والمغرب. عند الساعة الخامسة مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستنقل المباراة بين منتخب الجزائر ومنافسه الضيف بوركينا فاسو على شبكة قنوات. ” ssc sport” الرياضية السعودية، على القناة “ssc sport HD1 “، عبر القمر الصناعي عرب سات بتردد 12417، وباستقطاب عمودي، كما وبمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

- Advertisement -

اقرأ المزيد: موعد مباراة منتخب مصر والغابون في تصفيات كأس العالم 2022

التعليق على المباراة

ومن المتوقع أن يعلق على مباراة الجزائر ونظيره بوركينا فاسو عبر شبكة قنوات ssc sport””، المعلق الرياضي السعودي سمير المعيرفي.

تشكيلة منتخب الجزائر

وسيدخل المدرب الجزائري جمال بلماضي بتشكيلة أساسية أمام نظيره بوركينا فاسو، حيث سيتواجد في حراسة المرمى رايس مبولحي.

وفي خط الدفاع سيكون كلاً من: يوسف عطال، رامي بن سبعيني، عيسى ماندي، جمال العمري، بينما في وسط الفريق سيلعب كلاً من: فريد بولاية، سفيان فيجولي، رشيد غزال، رامز زروقي.

أما في خط هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، رياض محرز، بغداد بونجاح، إسلام سليماني.

تشكيلة منتخب بوركينا فاسو

وسيلعب المدرب كامو مالو بتشكيلة أساسية في مواجهة قوية أمام المنتخب المستضيف الجزائر، حيث سيكون في حراسة المرمى كواكو هيرفي كوفي.

بينما في دفاع الفريق سيأتي في التشكيلة كلاً من: إدموند تابسوبا، إيسوفو دايو، باكاري كوني، أما في خط الوسط سيكون كلاً من: جوناتان بيترويبا، تشارلز كابوريه، ألان تراوري، وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، بيرتراند تراوري، بريجوس ناكولما، أريستيد بانسي.

ترتيب الفريقين في تصفيات كأس العالم 2022

وجاء منتخب الجزائر في ترتيب المجموعة المنافسة برصيد 13 نقطة، كما وبفارق نقطتين عن نظيره منتخب بوركينا فاسو برصيد 11 نقطة خلال تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022.

شاهد كل جديد عبر قناتنا في YOUTUBE

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث