الثلاثاء, فبراير 7, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةمنتخب إنجلترا يسحق سان مارينو بنتيجة مذلة ويتأهل لمونديال كأس العالم (شاهد)

منتخب إنجلترا يسحق سان مارينو بنتيجة مذلة ويتأهل لمونديال كأس العالم (شاهد)

- Advertisement -

نجح منتخب إنجلترا في التأهل المباشر للمشاركة. في مونديال كأس العالم 2022، بعد فوز العريض والمذل لمنافسه منتخب سان مارينو بعشرة أهداف نظيفة دون مقابل، في إطار تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022.

منتخب إنجلترا والفوز الكاسح

وافتتح منتخب إنجلترا مهرجان أهدافه أمام منافسه سان مارينو في الدقيقة ال6 عن طريق هاري ماغواير برأسية كروية جاءت من ركلة ركنية ثابتة ليسجلها داخل شباك المرمى، وفي الدقيقة ال15 ارتكب مدافع منتخب سان مارينو فيليبو فابري الخطأ .بعد تسجيله الهدف في شباك مرماه.

وسجل النجم المهاري هاري كين سوبر الهاتريك في شباك سان مارينو، في الدقيقة ال27، وال31، وال39، ال42، فيما سجل اللاعب إميل رووي الهدف السابع في الدقيقة ال85 بتسديدة قوية عانقت شباك المرمى.

https://www.youtube.com/watch?v=KyG-nqtw4Gw

كما وآتى الهدف الثامن في الدقيقة ال69. عن طريق تايرون مينغز. في هجمة مرتدة سريعة سجلها اللاعب ببراعة داخل الشباك، بينما جاء الهدف التاسع بواسطة تامي أبراهام في الدقيقة ال78 بتسديدة قوية سددها على يسار حارس مرمى سان مارينو.

اقرأ المزيد: منتخب إيطاليا يتعثر أمام أيرلندا ويفشل في التأهل إلى كأس العالم 2022

- Advertisement -

وجاء الهدف العاشر في الدقيقة ال79 عن طريق بوكايو ساكا برأسية كروية. سددها اللاعب من عرضية جميلة على يمين حارس المرمى، لينتهي اللقاء بفوز منتخب إنجلترا بعشرة أهداف نظيفة دون رد على سان مارينو.

طرد نجم سان مارينو

كما وشهد اللقاء طرد نجم منتخب سان مارينو دانتي روسي في الدقيقة ال68، بعد عرقلته لأحد لاعبي منتخب إنجلترا، ليشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب. ليخرج على إثرها خارج أرضية ميدان المباراة.

وتأهل منتخب إنجلترا عقب هذا الفوز الساحق. على نظيره سان مارينو، للمشاركة المباشرة في مونديال كأس العالم 2022 في قطر.

ترتيب المجموعة في تصفيات كأس العالم 2022

ويتربع منتخب إنجلترا على صدارة ترتيب المجموعة المنافسة. برصيد 26 نقطة، كما وجاء في المركز الثاني منتخب بولندا برصيد 20 نقطة، أما في المركز الثالث آتى منتخب ألبانيا برصيد 18 نقطة.

وفي المركز الرابع جاء منتخب هنغاريا برصيد 17 نقطة، بينما في المركز الخامس منتخب أندورا .برصيد 5 نقاط، كما وجاء في أدني ترتيب المجموعة منتخب سان مارينو .بدون أي من النقاط خلال منافسات تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022.

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث