مبابي وبنزيما يقودان منتخب فرنسا إلى مونديال كأس العالم بعد سحق كازاخستان (شاهد)

تصفيات مونديال كأس العالم 2022

0

قاد نجمي منتخب فرنسا كيليان مبابي وكريم بنزيما منتخب فرنسا، للتأهل إلى مونديال كأس العالم 2022. المقام في دولة قطر، بعد الفوز الكبير على كازاخستان بثمانية أهداف نظيفة دون مقابل.

أهداف منتخب فرنسا في شباك كازاخستان

وتمكن النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان من تسجيل سوبر. هاتريك الأول مع منتخب بلاده في شباك منافسه كازاخستان في الدقائق ال6، ال12، ال32، ال87، كما وسجل مواطنه كريم بنزيما هدفين في الدقيقتين ال55 وال59 من عمر زمن أحداث المباراة.

كما وبهدفي النجم الفرنسي بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، أصبح خامس هدافي منتخب فرنسا. “الديوك” برصيد 35 هدفًا في 93 مباراة شارك فيها مع منتخب بلاده.

وأحرز المدافع الفرنسي أدريان رابيو هدفًا في الدقيقة ال75 برأسية كروية. جاءت من ضربة ركنية ثابتة ليسجلها اللاعب ببراعة على يمين حارس المرمى.

اقرأ المزيد: أحمد السقا يوجه رسالة قوية إلى شيكابالا عقب أزمته الأخيرة (فيديو)

كما وسجل أنطوان غريزمان هدفًا في الدقيقة ال84 عبر ركلة جزاء سجله اللاعب .بقوة على يسار حارس المرمى، لينتهي مهرجان الأهداف بفوز منتخب فرنسا على كازاخستان بثمانية أهداف نظيفة دون رد.

منتخب فرنسا والتأهل لكأس العالم

كما وشهد اللقاء القوة والسيطرة لمنتخب فرنسا داخل أرضية الملعب على لاعبي منافسه. منتخب كازاخستان الذي قدم الأداء المتواضع في المباراة دون تشكيل أي خطورة على مرمى منتخب فرنسا.

وتأهل حامل اللقب السابق منتخب فرنسا للمشاركة في مونديال. كأس العالم 2022، برفقة كلاً من المنتخبات، البرازيل وألمانيا وقطر حتى الآن.

ترتيب تصفيات مونديال كأس العالم 2022

ويعتلي منتخب فرنسا صدارة المجموعة المنافسة في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022. برصيد 15 نقطة، ويليه في المركز الثاني من الترتيب منتخب فنلندا برصيد 11 نقطة.

أما في المركز الثالث جاء منتخب أوكرانيا برصيد 9 نقاط، كما وآتى في المركز الرابع منتخب البوسنة. والهرسك برصيد 7 نقاط، بينما في أدنى جدول الترتيب جاء منتخب كازاخستان برصيد 3 نقاط.

شاهد كل جديد عبر قناتنا في YOUTUBE

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More