السبت, يناير 28, 2023
الرئيسيةرياضةمنتخب صربيا يقسو على قطر بنتيجة نظيفة في تصفيات العالم 2022 (شاهد)

منتخب صربيا يقسو على قطر بنتيجة نظيفة في تصفيات العالم 2022 (شاهد)

- Advertisement -

تلقى منتخب قطر الهزيمة القاسية من نظيره منتخب صربيا برباعية نظيفة دون مقابل، في إطار المباراة الودية .بين كلا المنتخبين في إطار تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022.

منتخب صربيا والرباعية النظيفة

وأحرز منتخب صربيا أولى أهداف اللقاء في شباك منتخب قطر في الدقيقة ال47 عن طريق ساشا لوكيتش بتسديدة .قوية عانقت شباك المرمى، كما وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال51 عن طريق لوكا يوفيتش .في هجمة مرتدة سريعة نجح من خلالها من تسديدها على يسار حارس منتخب قطر ” العنابي”.

https://www.youtube.com/watch?v=4gLN8JhKAOs

وسجل اللاعب دوشان فلاهوفيتش الهدف الثالث في الدقيقة ال53 .سددها بقوة خلال هجمة مرتدة سريعة داخل شباك المرمى بعد عرضية جميلة، وجاء الهدف الرابع في الدقيقة ال83 عن طريق سيرجي سافيتش بتسديدة قوية، لينتهي اللقاء بفوز منتخب صربيا برباعية نظيفة على قطر.

وشهد اللقاء القوة والسيطرة لأصحاب الأرض منتخب صربيا طيلة. مجريات أحداث اللقاء، على عكس منتخب قطر الذي قدم الأداء المتواضع في المباراة مع ارتكابه دفاعه العديد من الأخطاء الدفاعية الكارثية في المباراة.

تشكيلة منتخب قطر

ودخل المدير الفني للمنتخب القطري “العنابي” فليكس سانشيز المباراة. بتشكيلة أساسية في مواجهة منتخب صربيا ضمن تصفيات مونديال كأس العالم 2022، حيث تواجد في حراسة المرمى مشعل برشم.

- Advertisement -

اقرأ المزيد: منتخب البرتغال يتعادل مع أيرلندا في تصفيات كأس العالم 2022 (فيديو)

بينما في دفاع تشكيلة المنتخب. كان كلاً من: عبد الكريم حسن، بوعلام خوخي، بسام الراوي، أما في خط الوسط تواجد كلاً من: همام الأمين، عبد العزيز حاتم، كريم بوضياف، حسن الهيدوس، بيدرو، وفي هجوم الفريق آتى الثنائي، المعز علي، أكرم عفيف.

تشكيلة منتخب صربيا

ولعب المدير الفني لمنتخب صربيا دراجان ستويكوفيتش في تشكيلة أمام منافسه الضيف. منتخب قطر، حيث كان في حراسة المرمى بريدراج رايكوفيتش.

أما في دفاع الفريق آتى كلاً من: ستراهينيا بافلوفيتش، ستيفان ميتروفيتش، أوروش سبايتش، بينما في خط الوسط جاء كلاً من: فيليب كوستيتش، نيمانيا ماكسيموفيتش، نيمانيا جوديلي، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، نيمانيا رادونيتش، وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثنائي، دوشان تاديتش، ألكساندر ميتروفيتش.

شاهد كل جديد عبر قناتنا في YOUTUBE

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث