هل بات عودة هازارد إلى الدوري الإنجليزي مسألة وقت بعد الفشل مع ريال مدريد؟!

0

نصح نجم فريق بورنموث السابق “جاك ويلشير”، النجم البلجيكي إيدين هازارد مهاجم فريق ريال مدريد. بمغادرة الفريق الملكي الإسباني والعودة مجددًا إلى الدوري الإنجليزي، من بوابة نادي نيوكاسل يونايتد تحت قيادة المدرب الجديد إيدي هاو لإظهار قدراته الحقيقية.

هازارد ويلشير

وقال الإنجليزي ويلشير في تصريح صحفي له، قائلاً: ” أرى بأن إيدين هازارد لاعب فريق ريال مدريد. سيحب اللعب تحت قيادة المدرب إيدي هاو في نادي نيوكاسل يونايتد”.

كما وسبق أن لعب جاك ويلشير تحت قيادة المدرب إيدي هاو قبل خمس سنوات، خلال فترة إعارته من نادي أرسنال. إلى بورنموث في موسم 2016-2017، وقد شارك في 27 مباراة في الدوري الإنجليزي مع الفريق الأخير. قبل أن يعود مجددًا إلى فريق أرسنال ” المدفعجية” في صيف عام 2017.

اقرأ المزيد: تمرد في مانشستر يونايتد يقوده رونالدو لرحيل المدرب سولشاير

وأردف، ” هازارد لاعب من مستوى آخر، لكنني أعتقد أنه سيحب اللعب. تحت قيادة مدرب مثل إيدي هاو، كما أن المدرب من المدربين الذين تريد أن تلعب من أجلهم”.

وأعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي عن تولي المدرب الإنجليزي .إيدي هاو قيادة تدريب الفريق، خلفًا للمدرب ستيف بروس من أجل إنقاذ الفريق من الهبوط في ظل النتائج السيئة التي ظهر فيها الفريق منذ بداية الموسم الجاري، ليكون بذلك أول مدرب يتم تعينه بعد استحواذ. صندوق الاستثمار السعودي على النادي الإنجليزي.

هازارد والمعاناة مع ريال مدريد

كما ويعاني البلجيكي الدولي إيدين هازارد من فشل تجربة احترافه منذ قدومه إلى فريق ريال مدريد الإسباني. قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي في صيف عام 2019، بعقد لمدة خمس مواسم بقيمة 100 مليون يورو، فيما لم يحقق التألق. مع الفريق الملكي في ظل الإصابات المتكررة التي أثرت بشكل كبير على أدائه ومستواه الفني.

وفي ذات السياق، اعترف مدرب فريق ريال مدريد ماركو أنشيلوتي بأن البلجيكي. هازارد لم ينجح داخل قلعة ملعب سانتياغو بيرنابيو، مما دفع إدارة الفريق تستمتع بالعروض المتاحة للتعاقد مع اللاعب. من أجل السماح له بالرحيل عن فريق ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الشتوية ” الميركادو” المقبل.

كما وسجل هازارد مع فريق ريال مدريد خمس أهداف. وتسع تمريرات حاسمة في 54 مباراة شارك فيها مع فريق ريال مدريد .في كافة المسابقات المختلفة.

شاهد كل جديد عبر قناتنا في YOUTUBE

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More