الرئيسية » رياضة » تمرد في مانشستر يونايتد يقوده رونالدو لرحيل المدرب سولشاير

تمرد في مانشستر يونايتد يقوده رونالدو لرحيل المدرب سولشاير

كشفت صحيفة بريطانية أن عدد من نجوم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، انقلبوا على المدرب النرويجي. أولي غولنار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد لمطالبته بالرحيل عن الشياطين الحمر بعد النتائج السيئة المخيبة للآمال في الآونة الأخيرة خلال منافسات الموسم الحالي.

سولشاير ومانشستر يونايتد

وأفادت صحيفة ” ديلي ميل” البريطانية، أن عدد من نجوم فريق مانشستر يونايتد .” الشياطين الحمر”، وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 36 عامًا ومواطنه برونو فرنانديز 27 عامًا، قد أعربوا عن تخوفهم. من استمرار النتائج السلبية لفريقهم في حال مواصلة المدرب سولشاير بمهمة تدريب الفريق الإنجليزي.

وأردفت، ” كريستيانو رونالدو يشعر بالإحباط والقلق، كما أنه يدرك ان فريق مانشستر يونايتد. لم يعد القوة المحلية التي كان عليها من قبل، حيث أنه صدم بمدى تراجع المعايير داخل أولد ترافورد”.

فشل خطة سولشاير

كما وأوضحت، ” أن لاعب الوسط مانشستر يونايتد فرنانديز يشعر كذلك بالإحباط بسبب الافتقار إلى التوجيه تحت قيادة المدرب سولشاير، بعد الفشل أمام فريق ليفربول وكذلك مانشستر سيتي. واستمرار المدرب بخطة اليونايتد 3-4-1-2 التي لم تنجح “.

https://twitter.com/Amr21DS/status/1458173058871664645

وخاض فريق مانشستر يونايتد 11 مباراة خلال منافسات الموسم الجاري، حقق من خلالها الفوز في 5 مباريات، وتعادل في اثنين، فيما خسر في 4 مباريات، كما وقاد المدرب النرويجي سولشاير في 167 مباراة. في جميع المسابقات المختلفة.

اقرأ المزيد: “شاهد” مشجع مصري يمازح نجم المنتخب الجزائري بغداد بونجاح بطلب طريف

وتمكن من خلالها من تحقيق الفوز في 91 مباراة. بنسبة 54%، وتعادل 37 مباراة، فيما خسر في 39 مباراة، كما لم يحقق أي لقب طوال فترة مسيرته مع الشياطين الحمر الإنجليزي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتربع فريق تشيلسي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي ” البريميرليج”. برصيد 26 نقطة، كما ويليه مانشستر سيتي برصيد 23 نقطة، متساويًا بذلك مع فريق وست هام يونايتد بنفس الرصيد من النقاط في المركز الثالث.

وجاء فريق ليفربول في المركز الرابع برصيد 22 نقطة، كما وآتى فريق أرسنال في المركز الخامس .برصيد 20 نقطة، وفي المركز السادس والسابع فريق مانشستر يونايتد وبرايتون برصيد 17 نقطة.

كما وآتى فريق وولفرهامبتون برصيد 16 نقطة متساويًا بذلك مع فريق توتنهام بنفس النقاط، أما في عاشر الترتيب. جاء فريق كريستال بالاس برصيد 15 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

شاهد كل جديد عبر قناتنا في YOUTUBE

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.