الرئيسيةرياضة"شاهد" مشجع مصري يمازح نجم المنتخب الجزائري بغداد بونجاح بطلب طريف

“شاهد” مشجع مصري يمازح نجم المنتخب الجزائري بغداد بونجاح بطلب طريف

حظيت بعثة منتخب الجزائر باستقبال حار لحظة وصولها إلى مطار القاهرة الدولي، في إطار استعدادها. لخوض مواجهة قوية أمام نظيره منتخب جيبوتي في إطار تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 المقام في دولة قطر.

مشجع مصري وبغداد بونجاح

وانتشر مقطع فيديو تداول بين النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه مشجع مصري. وهو يرحب ببعثة نجوم المنتخب الجزائري، ويهتف بأسماء نجومه رياض محرز وإسماعيل بن ناصر وجمال بلعمري، قبل أن يتقدم بطلب .طريف إلى نجم فريق السد القطري بغداد بونجاح، قائلاً له وهو يضحك: ” بونجاح على برشلونة” وهو ما رد عليه برفع يده وهو يضحك.

وسيواجه منتخب الجزائر نظيره الجيبوتي، بعدما قرار الاتحاد الإفريقي. لكرة القدم “الكاف”، نقل مباراة جيبوتي إلى ملاعب محايدة بسبب عدم قدرتها على تأمين ملاعب مهيأة لاستضافة المباريات وفق المعايير الدولية.

كما وأفادت العديد من التقارير والصحف الإسبانية، أن مدرب برشلونة الجديد ومدرب السد القطري تشافي، يضع في أحد خياراته التعاقد مع النجم الجزائري بغداد بونجاح خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

جمال بلماضي وبونجاج

وفي ذات السياق مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي في تصريح صحفي له، إن ” مهاجمه بغداد بونجاح لاعب نادي السد القطري، قد ينتقل إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني. لخوض تجربته الاحترافية .في الدوري الإسباني من بوابة نادي برشلونة الإسباني”.

وأردف، ” بغداد بونجاح لاعب كبير، وهو من اللاعبين القلائل الذي نجحوا في كتابة التاريخ في الدوري القطري، وهذا الأمر ليس سهلاً”.

اقرأ المزيد: كوتينيو يثير غضب نجوم برشلونة بسبب تصرفه الأخير أمام سيلتا فيغو

بونجاح والسد القطري

وكما وأضاف بلماضي، “البعض يستهين بالدوري القطري، ويعتبره ضعيفًا لكن هذا الأمر الخاطئ، فنحن في بطولة نتحدث عن بطولة استقطبت الكثير من النجوم العالميين، وأسماء لامعة في عالم. رياضة كرة القدم، من أبرزهم خاميس ونزونزي وآخرين”.

وعن انتقال تشافي إلى تدريب برشلونة، قال بلماضي، ” لا أعلم، المهم أن بونجاح .قد يلعب في صفوف فريق برشلونة الإسباني”.

واستكمل، ” برشلونة لم يعد الفريق الذي يرعب أوروبا، الذي ضم نجوم كرة القدم كميسي. وإنييستا، بل أصبح يعاني في الآونة الأخيرة على صعيد الناحية الهجومية، وهذا الأمر قد يدفع المدرب .تشافي إلى الاستعانة بخدمات اللاعب بغداد بونجاح، الذي يمتلك القدرة على البروز”.

وختم حديثه بلماضي، ” تشافي يعرف الإمكانيات التي يمتلكها. بغداد بونجاح، وكان يعتمد عليه بصفة أساسية في صفوف السد، ولن أتدخل في خياراته. حيث أنني لا أعرف أكثر منه، لكن بونجاح سيكون حلاً جيدًا له”، كما وينتهي عقد الجزائري بونجاح مع فريق السد القطري في عام 2024م.

يشار إلى أن المدرب الإسباني تشافي قد ترك تدريب نادي السد القطري من أجل رغبته. في الذهاب إلى برشلونة وفسخ تعاقده مع النادي القطري بدفع الشرط الجزائي.

شاهد كل جديد عبر قناتنا في YOUTUBE

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث