خبر غير سار لعشاق الأهلي المصري بشأن الحارس محمد الشناوي

0

كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، بأن حارس مرمى فريق الأهلي محمد الشناوي. من المحتمل غيابه عن مباراة القمة أمام غريمه التقليدي الزمالك ضمن منافسات الجولة الثالث من الدوري المصري الممتاز.

محمد الشناوي ومباراة الزمالك

وقال الإعلامي شوبير في برنامجه الذي يذاع عبر”On Time Sport”. الرياضية المصرية، ” محمد الشناوي حالته تتحسن وهناك التئام بشكل تدريجي في تمزق العضلات الخلفية بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر أمام ليبيا في إطار التصفيات .المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022″.

كما وأردف، ” محمد الشناوي سيغيب عن مباراة القمة، كما أنه من المحتمل أن يغيب كذلك. عن المباراة التي بعدها من أجل تحسين حالته الصحية والتماثل للشفاء بشكل تام من الإصابة التي تعرض لها في العضلات الخلفية”.

محمد الشناوي والبرنامج العلاجي

ويخضع حارس منتخب مصر والأهلي الأول محمد الشناوي، إلى برنامج علاجي مكثف. منذ تعرضه لإصابة بالتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب الضيف ليبيا والتي انتهت بفوز منتخب الفراعنة بثلاثة أهداف نظيفة دون مقابل.

اقرأ المزيد: موعد مباراة أرسنال وليدز يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة

ويستعد فريق الأهلي المصري ” المارد الأحمر” لخوض أولى المواجهات القوية. أمام منافسه فريق الإسماعيلي “الدراويش” في منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام بين كلا المنافسين على ملعب ” استاد برج العرب” يوم الأربعاء القادم.

من جانبه أعلنت رابطة الدوري المصري لكرة القدم، قرار العودة التدريجية. للجماهير إلى مدرجات ملاعب كرة القدم وفق إجراءات الوقاية والسلامة من وباء فيروس كورونا، حيث سيسمح لحضور ألفين في المباراة، بواقع ألف متفرج من جمهور كل فريق داخل المدرجات.

ترتيب منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022

ويتصدر منتخب مصر قائمة ترتيب المجموعة المنافسة في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022. برصيد 10 نقاط، كما ويليه منتخب ليبيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، أما في ثالث جدول الترتيب الغابون. برصيد 4 نقاط، كما وفي أدنى جدول الترتيب منتخب أنغولا برصيد 3 نقاط.

«تابع آخر الأخبار عبر: Google news»

«وشاهد كل جديد عبر قناتنا في  YOUTUBE»

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More